اجمل صبيه
اجمل صبيه
الله لايجيب هاليوووم
بس لو جاء بحذف عياله عليه خل تتحملهم السلقه الي جتني تناقز تبي زوجي وباخذ واحد مزيون يقطع القلب وبسكن قدام بيته ثم اهبل به بزوجي الجديد ادلعه ويدلعني ودايم طالعين وفالينها وزوجي م يدخل بيتي الا معه ورده حمراء خلي الثور الي تزوج علي تطق كبده <<< عشت الجووو يمممه بسً
رتيل القران
رتيل القران
ماراح اتحمل بس ماراح اتطلق عشان اطفالي بعيش مع اطفالي وهو عيني ماتشوفه بس بعتبره صرافه وسواق واهم شي ماعاد له دخل فيني اروح اجي ماله راي وراح استانس مع بناتي مجمعات ومطاعم وحدايق وبعيش كل السعاده وهو راح يطق اني مبسوطه بدونه
ph.mooona
ph.mooona
بصراحه الوضع صعب والله يكون بعون اللي مرت بهاللحضات

اتخيل زوجي لصار معي كل شيء يسويه لي يسويه معها بذات بالعلاقه الحميمه واي شيء يقهرررر ويقرف

الله يصبرهم بس لو جاء الجد حسبي الله ونعم الوكيل برضى بما قسمه الله لي عشاني وعشان عيالي لان مارح اكون سعيد الا في بيتي وسط عيالي ولو رحت بيت اهلي بصير في زي الخدامه لرايح والجاي اخواني وازوجاتهم اللي كل شهرين ثلاثه جايين وخواتي ورجالهم وعيالهم وهذا غير اخوتي اللي بنفس المنطقه يتركون عيالهم عند اهلي ع راسي الازعاج ويسافرون لا والله الا بجلس معززه مكرمه في بيتي و اخليه يروح التعب عليه كل يوم في بيت وكل يوم في حضن وانا بعيش حياتي بالطول والعرض واخليه هو تكملت عدد في البيت وزوجته اذا طيبه بكسبها كصديقه واذا لعينه بتعرف من تتعامل معه ع قولة المثل اللي مايعرف الصقر يشويه كني خرفت هههههههههههههه
وجــــــدآآآآآآن
مونا ههههههه هههههههههههههههههه
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
تهبل الردود ههههه ننتظر اكثر