زوجي شعرهـ مره طويل.. / تم الــرد

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم وش مسويات عسى اموركن زينة بس ..؟
اعشقق هالمنتدى عشق مب طبيعي ولا توقعت انه بيجي يوم وبضطر اسجل فيه .. كانت عندي عضوية فيه قديمة بس مع التجديد للمنتدى ماقدرت ارجعها العضوية لها اكثر من 3 سنوات تقريبا ..
مو مشكلة بطب دايركت بالموضوع ..

اول شيء عندي شروط بسيطة عشان يكون الموضوع زين واستفيد منكم وتستفيدون مني :-
1- مانبي ردود عادية او تمشي الوضع نبي ردود من قلب الحدث تردين من قلب عشان ندعيلك وتفيديني واستفيد منك وافيدكم بعدين >>حشى لغز مهوب شرط ذا
2- نبي اللي عندها تجربة بالموضوع هذا وا قد مر عليها شخص تعلمنا ولا حياء .. عادي نتعلم ونستفيد ..
3- اتمني تساعدوني المشكلة بسيطة بس ابي ارآئكم ..
..

موضوعنا اليوم هو زي ماهو مكتوب قدامكم عن الشعر الطويل وعارف ملينا من كثر مانتكلم عن هالنوعيات وغثونا واتعبونا واتعبوكم .. لكن موضوعي اليوم عن زوجي وابي ارائكم وتجاربكم ..

زوجي يوم خطبني كان شعره لكتفه وبداية كتوفه .. بعدين طال لين صار يغطي نص ظهره ..الحق ينقال زوجي ماشاء الله عليه اخلاق وماقصر معي ومحترم لا يدخن وكان يشيّش بس وقف الشيشة .. لكن المشكلة شعره .. عن نفسي مادام شعره حلو وكثيف ويهتم بنظافته عادي بس المجتمع اذا طلعت معه يحسسوني اني طالعة مع واحد خاطفني او مع رئيس عصابة :فيس وحدة خايفة :والحمدلله ماهوب يستشور شعره او يفرده لانه مايحتاج لو بيستشوره او يفرده بنتفه بس دامه زين وزوجي بسم الله عليه ماقصر معي عادي الزوج اهم من الشعر ..

احاول اقنع فيه يلمه ويربطه اذا طلعنا عشان الانظار تقل عليه مرات يطيعني ومرات يتعيجز يقول ماطولته عشان اخبيه عن الناس ..
اللي ابيه ارائكم :-
يعني اذا طلعنا وش ممكن اسوي بشعره بحيث يقل انتباه الناس له ..ومن ناحية القص قبل ماتنقزين ياوخيتي وتقولين قصيه او احلقيه ماكينة مانبي قص لو ابي قص كان قصيته له وهو نايم بدون مااتعنى لكم واكتب موضوعي ..
وابي تجاربكم مع اخوانكم وازواجكم اللي مطولين شعورهم عشان استفيد ..

يعني فيه فكرة غير انه يربطه ممكن تخفف النظر له ..؟محتاجة افكاركم .. واول فكرة تجيني بطبقها ..:تحمسسكم هالمسيكينة :

انتظر ارائكم واللي تتحمس معي لها جائزة >> يرحم امتس ماتعرفين تغرين
ولو سمحتوا بلاش حركات تحطيم وتدخل الوحدة تدرعم برد تحطيمي وتمشي..ابي تفاعلكم تفاعل بنات حواء ياحبيلكم ..

وهذي اول مشاركة لي هنا ..
88
29K

هذا الموضوع مغلق.

طـيبة قلبي
طـيبة قلبي
الغاليه ماعندي فكره
نفس هالطول صعب يتخبى الشعر 

الله يوفقج للي يحبه ويرضاه
ملاك&
ملاك&
والله مره صعبه اقنعيه يحلقه قوليلو وش الفرق بينك وبين الحرمه وحطمييييييه لين مايحلقه مثلا قوليلو كل محد شافك من قرايبي يقوول وع يخوف وكذا ممكن يقتنع
حكااايه عشق@
حكااايه عشق@
عادي ي قلبي ليش متفشله منه و وش عليك من الناس ترى الناس كذا سواء بشعره او غيره بيزعجوونك
والشعره ماله دخل بالرجووله
انااخوي شعره طويل ناعم ويربطه هههه نفس احمدالبايض حتى نحفه نفسه ههه بس عمري ماتفشلت منه او انحجرت انو امشي معه عادي مدام ماغلط بحق احد شعلينا منهم
والثاني كمان طويل حتى مايحب يمشطه بس يتحمم وينشفه وينفشه بالمنشفه عشان ماينعم ويتلصق عليه ويلبس ربطه عشان يرفعه عن عيونه ومع ذاك ماشاءالله اخوان رجال تحدى احد يجيب عليهم غلطه برجولتهم والرجوله مو بالشعر والكل بحبهم ماشاءالله >>شطحت بمدح اخوانها هههههه بس والله الحق ينقال

وزوجي كان شعره طويل موناعم مرا لحد كتوفه واحب يسويه كدش وانااشغله اقول سو كدش ماعلينا ولافكرنا باحد مع انه مايحب احد يتكلم فيه ويتحسس بس ماهمه بكلامه عن شعره لانو هذا شي شخصي وحريته بشعره مالهم حق يتحكمون فيه اهم مرتاح وعاجبه شكله بس للاسف حلقه عشان شعره بداء يتسااقط ويطيح
ولااحد منهم اومنا فكر بكلام الناس وخليهم يتكمون لين يملون لانهم ماراح يتكوون احد بحاله
وانانادر اشوف شباب هالجيل شعره موطوويل
لاتتحسيين وانااختك وخلي كلام وتعليقات الناس تحتك وعيشي حياتك مدامه عاجبه كذا
واذ احد قالك حلقيه وتعليقات قالو حبيبتي عاجبني وياحلاته بس كانو يقولون لي زوجك ليش مخليه له شوشه هههه قلت ماتدرون اني اموت بالشوشه انتو شكو قلت ادب حريم ويتكلمون بالرجال خير ي ابوي شدخلكم ولما بداء يتساقط ويطبح وحلقه قالو يوووه شكله بداء يصللع الله يعينك ومن هالكلام!!
فمعناه ترى رضى الناس غايه لاتدرك
ماراح يخلونك لحالك سواء بشووشه او اقرع ههههههه
شقاوة انثى%
شقاوة انثى%
شفتي الطاقيه اللي يلبسها قصي ؟ تنفع له باحاول اجيب لك الصوره
روابينا
روابينا
هو يريد شعره يبين ومطوله حسب هذا الشئ حتى يشوفه الناس......يعني كيف يكون حل حتى ماينتبه الناس !!!!!!
الا كيرلي