خـرز
خـرز
سبحان الله حتى انا احس بصداااع.....بس مادام بنت الامارات قالت عااادي بستحمل وامري لله.........
هذا اليوم الثاني لي ..........
والله ينحفنا كلنا وحنا بصحه وسلامه ياااارب..........
خـرز
خـرز
ليو الحبوبه....
انا فهمت ان الرجيم اسبوع واليوم الثامن مفتوح....وتعيدين الرجيم كل اسبوع .....
وارجو من بنت الامارات اذا انا غلطانه تصحح لنا.........
**لينا**
**لينا**
السلام عليكم ..

امس كان اسوأ يوم بحياتي استغفر الله :( واللي كان مخوفني اني اخربط واكل حلو

لكن الحمد لله قريت ردك ياشيخه وردود البنات واننا نمر بنفس الخمول فاتشجعت

بس بسأل بنت الأمارات فور ايفر عادي لو شربت كوب شاي بالحبق << ادمان (مع سكر كاندريل؟؟؟

لان الحياه صعبه من غير الشاي والقهوه والحلو :)

موفقين جميعا والله يسهل احاول اليوم امشي و 10 دقائق:p
Bnt_UAE_4ever
Bnt_UAE_4ever
السلام عليكم شكر على الرجيم بس اختي ما فهت اليوم الفري يوم ولا اسبوع هذا الريجيم تكرريه كل أسبوع والاسبوع الثامن عندك اجازة كلي اللي تبينه فيه طبعا اليوم الثامن خذي (Free Day) بس بحذر
السلام عليكم شكر على الرجيم بس اختي ما فهت اليوم الفري يوم ولا اسبوع هذا الريجيم...
انا أقصد تسوينه 7 أيام واليوم الثامن فيه راحة تاكلين فيه اللي تبين بس بكمية معقولة

مثلا أنتي بديتيا لريجيمـ يوم السبت تكملين الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة ويوم السبت يكون فري داي
وبعدين تبدين من يوم الاحد لحد يوم السبت وتاخذيت يوم مفتوح وهذا هو القصد

وشكرررررن على المرور

:):):)
Bnt_UAE_4ever
Bnt_UAE_4ever
السلام عليكم .. امس كان اسوأ يوم بحياتي استغفر الله :( واللي كان مخوفني اني اخربط واكل حلو لكن الحمد لله قريت ردك ياشيخه وردود البنات واننا نمر بنفس الخمول فاتشجعت بس بسأل بنت الأمارات فور ايفر عادي لو شربت كوب شاي بالحبق &lt;&lt; ادمان (مع سكر كاندريل؟؟؟ لان الحياه صعبه من غير الشاي والقهوه والحلو :) موفقين جميعا والله يسهل احاول اليوم امشي و 10 دقائق:p
السلام عليكم .. امس كان اسوأ يوم بحياتي استغفر الله :( واللي كان مخوفني اني اخربط واكل حلو...
مش مشكلة اسربي شاي بالحبق

:):):)