انا محتارة واريد المشورة ,,,ونا الثانيه

الأسرة والمجتمع

انا زوجه ثانية بس للاسف زوجي طلق زوجته الاولى قبل زواجنا باسابيع قليلة جدا كانت الطلقة الثانيه لها في نفس السنة وهو متزوجها قرابة 7سنوات طبعا انا مالي علاقة بأصل المشكلة بينهم ولها منو ولد عمر3سنوات وحاليا لها اكثر من 8شهور تطلقت وهو عندو النية انها ترجع ثاني بس لازم هي الي تقرار مسئلة روجعها اليه وتطلب ذلك بنفسها من اجل الولد فقظ ومخافة لله في حقها انها لس بقيتالها طلقة الاخيرة ,ونا الحين حامل بـ5شهور ونا عايشة معه على افضل ميكون والحمد لله وهو يحبني بشكل كبير جدا بس انا خايفة من مسئلة رجوع زوجتة الاولى وتنقلب حياتنا الى جحيم لانو ديما يقول هي متلزمو في حياتو لانو اغلب الوقت تطلع عند اهلها وماترجع بالاسابيع بس الولد من حقو يعيش مع الاثنين,,,, بس قللولي وش الحل ارضى برجوعها ولامن حقي ارفض وبشدة واخيرو بين حياتي معه ورجوعها له واتمسك برئي واشوف النتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟:(
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( شـــذراتـ الـذهـبـ)
لاياعزيزتي وكلي امرك لله وارضي برجوعها
على الاقل علشان ولدها وعلشان تسلمين انتي من تربيته
وخليك احسن منها بتعاملك وحسن خلقك مع زوجك
وصدقيني ترى الطيبة مع الزوج احسن لك
غصن الخزامى
غصن الخزامى
غاليتي حسب علمي القاصر أنه لا يحق لك أن تمنعيه من رجوعها
وبعدين يا أختي حسب ما فهمت أنك وافقت عليه برغم أنك عارفة أن عنده زوجةغيرك فأنت مستعدة للوضع من قبل وراضية فيه فما أحس أن فيه شئ تغير
وبعدين وش دخل رجوعها بانقلاب حياتك إلى جحيم
لاتدخلي نفسك بمشاكل وأنت في غنى عنها
اتركي الأمور تمشي وأنت بعيدة واللي يصير يصير
وبعدين الوحدة تستفيد من تجارب الآخرين أذكر وحدة مثل قصتك طلق زوجته الأولى وتزوج الثانية وجاب الأولاد عندها وماشاء الله عليها الثانية بعد فترة أصرت عليه يرجع زوجته الأولى ورجعها بعدها تقول والله مااوصف لكم حسن تعامل زوجته الأولى معي أمرض وهي تكون عند رأسي وتعاملني أحسن معاملة فيمكن ياأختي يكون رجوع زوجته خير عليك وتكون لك أخت لم تلدها أمك
والله يدبر اللي فيه الخير للجميع
بس نصيحة أخلصي نيتك لله في كل أمورك
فدوه لعيون امي
لاياعزيزتي وكلي امرك لله وارضي برجوعها على الاقل علشان ولدها وعلشان تسلمين انتي من تربيته وخليك احسن منها بتعاملك وحسن خلقك مع زوجك وصدقيني ترى الطيبة مع الزوج احسن لك
لاياعزيزتي وكلي امرك لله وارضي برجوعها على الاقل علشان ولدها وعلشان تسلمين انتي من تربيته...
لاميته
لاميته
من كلامك اتضح انها نكديه وهى اللى مخربه حياته بدليل انك مع زوجك سعيده بس بعد حرام عليه يقول ماعاد لى نفس فيه اجل ليش يرجعها بدل ماهو طفل يصيرون اكثر وتتكرر المساله
انتى خليك مع زوجك مثل ماانتى ودارى خاطره واهتمى فيه بس قولى له اما انك ترجعها ولك نفس فيها تعيشون حياة طبيعيه وانك ماعندك مانع بلموضوع ذا او انه يطلقها للابد ويريح راسه ولايظلم بنت الناس بعد لانها اذا رجعت وهو كارهها راح تلاحظ هى حياتك انتى واياه وبتحوسكم وتبهدلكم
والله يسخر لك زوجك وتولدين بلسلامة اختى ومهم كان انتبه للصغير ولدهم واتقي الله فيه تراه طفل ماله دخل باى مشكلة صارت او ممكن تصير
فراأاأاأوله
فراأاأاأوله
مادري وش اقولك بس مشكله بس اذا انتي راضيه من اول انه عنده زوجه
لاكن اذا تزوجك وهو مطلقها وانتي مارضيتي تكون معه زوجه يحقلك ترفضين
واذا انتي متزوجته ومعه زوجه ثانيه الله يعينك تحملي ..