taaf 1

taaf 1 @taaf_1

محررة

شوفوا اطباقكم يابنات حواء شو سوتبي

اطباق عالم حواء

:mad::mad::mad:
8
8
8
8
8
8

السلام عليكم بنات حواء الحبوبات انا اليوم يمكن أول موضوع انزله بينكم لكن تراني من المتابعات لكم بصمت بعدين قررت اسجل معاكم والحين انزل موضوع اشاركم فيه واطلب منكم تنقذوني من طبخاتكم الى ودتني للمستشفى وكنت راح اموت
انا من النوع الي يحب الفن بالطبخ وتنويع في الحلا ولقيت الي ابغاه وزياده في هذا القسم بدون تعب
ومع التنويع والتزيين رحت فيها
تعبت من بطني من نهاية رمضان واهملت وماأهتميت وقبل يوميين كنت راح أموت ورحت للطبييبه باطنيه وحولتني للآشعه ولقيت القولون ملتهب واصل حده والمشكله موهنا المشكله انها لقيت دهون على الكبد
ومنعتني من المقليات (وهي وجبتي الحبيبه)والدهون ولازم أخفف وزني وامشي باليوم نصف ساعه على الآقل
مع العلم يامبدعات وصل وزني من خلال تجاربي لآكلاتكم 86 ونا طولي يارحمة الله 150
المهم تكفون ساعدوني لازم استرد صحتي واسمع كلام الدكتوره بس المشكله ماحب الآكل المسلوق نفسي في هذا القسم يكون فيه قسم خاص لآكلات للدايت وأكل أصحاب الآمراض المزمنه (سكر ضغط كلسترول --------وغيره ) يستفيد من كان معه مريض ينوع له ويكون الآكل صحي في نفس الوقت وأكيد انكم مثل ماأبدعتوا في هذا الكم من الآكلات الآكثر من رائعه انكم راح تبدعون
وأكيد فيه بنات عندهم مرضان ومجربين أكلات خاصه لهم راح تفيدنا وماراح تقصر ه>ا مجرد اقتراح مادري مين مأيد ومين رافض
أرجع وأقول الي تعرف أصناف أكلات أو صواني تساعد في مثل حالتي تنزلها لي والله حتاجه والله أكتبلكم وانا تعبانه ادعولي بالشفاء ولاتبخلون على اختكم ماعرفت ويش أكل ونتوا تعرفون أغلبنا نظام غذائنا غير صحي ونبغ نبدا نعالج شيء مهملين فيه وانصحكم يابنات الوقايه خير من العلاج انتبهو لآنفسكم وبنتظاركم
:44::44::44::44::44:
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مستقبلا
ام مستقبلا
الله يشفيك يارب وجزاك الله خير على النصيحه
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
فيه قلايه ماجربتها بس شفت اعلاناتها بملعقه وحده تقلي لك بطاطس
الله يشفيك
دلع أميرة
دلع أميرة
الله يشفيك ولي عودة لموضوعك باللي يسر خاطرك بإذن الله
شمعة وردية
شمعة وردية
عادي سوي اللي تبغيه بقولك انا كل الطبخ واي طبخه من المنتدى او من كتاب اسويها بزيت الزيتون وكميه قليله والله حتى الكبسه ما توقعت الطعم يكون حلو لاكن بالعكس صار الذ وكلها من ايدامات ومعجنات بقليل من زيت الزيتون حتى البطاطس اقطعه اصابع وقليل من زيت الزيتون وعلى الشوايه والله كانه مقلي والمعجنات والسمبوسه وكل شي
اتمنى وصلت الفكره
الووورد داري..
الله يشفيك