الى بنات مدينتي مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم ان شاء الله اذا ربي كتبلي عمر وعاااافيه بروح السوق باشتري للعيد لي ولاطفااااالي فياااااريت من بنات المدينه المنوره مدينه المصطفى عليه السلام ينصوحني باي سوق لاني بصراااحه نفسي اخلص بدررري لاني ان شاء الله رمضان ماعندي نيه ارووح لسوق لو ماااا اشتري فيااااريت الي راحت واعجبهااا سوق معين تسدحه لي هوون واكون لها من الشاااكرين
8
917

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( * ام شذى * )
( * ام شذى * )
اصبحنى واصبح الملك لله
طيوف 2000
طيوف 2000
والله يا حبيبتي انا من ا لمدينه اخذت غيارات لبنتي واولادي للعيد من سسسسنتر بينت

والغيارات تقريبا خلصتها

الاولاد طبعا ثياب اما بنتي لسسسى ...قصه حياتي

المهم حبيبتي بنسبه للملابس البنات فنا دائما اخذ من محل في الكعكي الدور الثاني دئما يجيب مودلات حلوووووووة

با الشنطه و احيانا قبعه ..اختي اخذت لبنتها قبل اسبوعين لبس مرررررره جنان والوانه تجنن ابيض واسود واحمر

واسعار الفسسساتين عنده علي 200

وفيه في الدخيل محلات اطفال
ما لي غيرك
ما لي غيرك
غيارات العيد لعيالك شوفي سنتر بوينت اللي في العاليه احلى من فرع النور او من سيتي ماكس فرع سلطانه
و انت روحي النور عنده فساتين رووعه تصلح للعيد و العاليه بعد فيه اشياء حلوة
ام فجرs
ام فجرs
جزاك الله خير

دخلت واستفدت من موضوعك

عندي بنوته وودي بفستان حلو للعيد

احلـ حلوه ــى
احلـ حلوه ــى
والله يا حبيبتي انا من ا لمدينه اخذت غيارات لبنتي واولادي للعيد من سسسسنتر بينت والغيارات تقريبا خلصتها الاولاد طبعا ثياب اما بنتي لسسسى ...قصه حياتي المهم حبيبتي بنسبه للملابس البنات فنا دائما اخذ من محل في الكعكي الدور الثاني دئما يجيب مودلات حلوووووووة با الشنطه و احيانا قبعه ..اختي اخذت لبنتها قبل اسبوعين لبس مرررررره جنان والوانه تجنن ابيض واسود واحمر واسعار الفسسساتين عنده علي 200 وفيه في الدخيل محلات اطفال
والله يا حبيبتي انا من ا لمدينه اخذت غيارات لبنتي واولادي للعيد من سسسسنتر بينت ...
الله يجزاك الف خير ماقصرتي