بنت ابوي1

بنت ابوي1 @bnt_aboy1

عضوة جديدة

مساء الخير

اطباق عالم حواء

كيفكم يا أحلى صبايا انا بدي مساعدتكم انا جات سكنت جنبي جاره وتوها عروسه لها تقريبا أسبوعين وفكرت أني أسويلها حلى وقهوه طبعا لانه فرحت انه في احد جاء سكن جنبي المهم كل مأسويت حلى ما يطلع مزبوط وأخلي زوجي يذوقه قبل ما ارسله ع أما تفشل عند الحرمة يقولي مؤ مره طعم لا ترسلينه بصراحه انا مره اتعقدت من الحلى أبغى منكم خدمه بسيطه أنكم تعطوني طريقه حلى سهله وماتأخذ وقت لانه نفسي أتعرف عليها طبعا بعد شهر العسل ، انتظر مساعدتكم أبغى الحلى بالمقادير أبغاه يزبط معايه :06::06:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رومانسية**
**رومانسية**
جربي بسبوسة الجالكسي
لذييييذة وسهلة جدا جدا ان شاء الله بتضبط معك
بنت ابوي1
بنت ابوي1
كيف طريقتها البسبوسه بالجالكسي ،
بنت ابوي1
بنت ابوي1
ليه يا بنات المشاهدات أكثر من الردود ، يعني لمن تكون الوحدة محتاجتكم ماتلقى إلا قليل اللي يردون والباقي بس يشوفون ويخرجون من دون أي ردود لو كان عندي أخوات كان سالت أخواتي بس للأسف ما عندي وأنا معتبر تكم انتم أخواتي
بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
ليه يا بنات المشاهدات أكثر من الردود ، يعني لمن تكون الوحدة محتاجتكم ماتلقى إلا قليل اللي يردون والباقي بس يشوفون ويخرجون من دون أي ردود لو كان عندي أخوات كان سالت أخواتي بس للأسف ما عندي وأنا معتبر تكم انتم أخواتي
ليه يا بنات المشاهدات أكثر من الردود ، يعني لمن تكون الوحدة محتاجتكم ماتلقى إلا قليل اللي يردون ...
شوفي قلبي عندك تمرية مريم ريحانة بغداد تجنن ماشاء الله وماتبي شغل وحوسه والي حتى ماتعرف للحلى لو

تسويها من اول مره تضبط حتى شكلها مرتب سوي بحث وادخلي على ملفها انا لو اعرف كان اعرضها لك اطلبي

من الاخوات انهم يعرضونها لك وهم مايقصرون انا ابحاول اشرحها لك وانتي اذا مافهمتي اطلبي من الاخوات

اللي قلتلك الطريقه ياقلبي تجيبين تمر معبوط وبسكوت شاهي شوفي ركزي عشان تفهمين ايش قصدي

1 خوذي شوي من التمر المعبوط وافرديه براحة ايدينك يطلع لك شكل مربع خلاص خوذي بسكوته وحده بس

لاتكسرينه خليها على كبرها لفي التمر عليها بحذر علشان ماتكسر وسكري التمر عليها من كل الجهات يطلع لك شكل مربع خلاص

صفي بسكوته ثانيه وسوي نفس الطريقه وسكري الجوانب بتمر يطلع لك شكل متناسق مربع مثل شكل البسكوته

واتبعي نفس الطريقه وصفي البسكوته الثالثه وسكري الجوانيب بالتمر خلاص تلاحظين انه حصلتي على شكل

مربع بالتمر واسيه بالسكين علشان يصير مسطح وبعدين رشي سمسم او جوز هند الي تبين وبعدين قصيه

مستطيلات بالعرض ماهو بالطول عرضها واحد صانتي تطلع البسكوته اذا قصيتيها فيها 3 او 4 حبات

وبس شوفي شكلها بعدين روعه والله اني كل ماسويته ادعي لمريم الله يجزاها الف خير لاتنسيني من دعواتك

لاسويتيها انتي او اي وحده من الاخوات اني ربي يرزقني بالحمل هاذا الشهر ويعطيني الذريه الصالحه ويبلغني

فيه يارب
أم نونة1
أم نونة1
-----بسكوت اوريو بالشوكلاته اطحينه وبعدين حطي عليه قشطه ويعجن وحطيه في اوراق البلاسيه حطيه في صينيه الكب كيك الصغيره--

اخلطي علبه جبن كيري مع ثلاثه ارباع حليب نستله--صبيه في وسط الاوريو خليه تقيل شوي --صبيه في وسط البسكوت

ودخليه الفرن بس تحت عشر دقائق---

جيبي سنكرس حمام مائي مع قشطه واخليطه وبعد ما تطلعين الصينيه حطي الخليط سنكرس في الوسط شكل -قطعه صغيره- ودخليه بالثلاجه--