Rawan ~

Rawan ~ @rawan_27

عضوة جديدة

نظام عنايتي قبل العيد $:

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حابه اقولكم كيف عنايتي بنفسي وتجهيزاتي قبل العيد بس قولو (ماشاء الله) مو شايفه نفسي لا والله بس الانسان يحسد وهو مو حاس بنفسه ولو ما كان الشي عاجبه *اتمنى ماتزعلو مني* :$

1/: اول ما اصحى من النوم احط زبادي ع وجهي لين ينشف بعدين اغسله

2/: طبعاً عشانا في رمضان لما اخلص من الفطور اصلي ثم اسوي حليب احط معاه ( حلبه - ماش ) واشربه اشرب 3 اكواب باليوم لما اخلص من الفطور والساعه 11 وقبل ما يأذن الفجر عشاني نحيفه ابغى اسمن

3/: كذا الساعه 10 اخلط ( ماء ورد مع نشاء ) واحطه ع وجهي لمدة ساعه

4/: طبعاً انا كل يوم اتسبح عشان الحلبه تطلع ريحه بالجسم قبل ما اتسبح بساعتين اخذ ( م فكس - م فازلين - م ماء الليمون - م فلفل اسود ) وابدأ افرك بركبتي واكواعي واخليها علي لمدة ساعتين وبعدين اتسبح وانا اتسبح افرك بركبتي واكواعي وكل جسمي باليفه المغربيه مرا كويسه

لما اطلع من الحمام *وانتو بكرامه* كذا خمس دقائق واجيب ليمونه وافرك فيها ركبتي واكواعي ويدي لما اخلص اغسلها وارجع احط الخلطه اللي فيها فلفل اسود واخليها ساعتين بعدين اغسلها بالموياء والصابون واجففها واحط كريم ترطيب

ه/: قبل ما انام افرش اسناني بعدين اغط اصبعي بالزيت زيتون وافرك اسناني لان الزيت زيتون يقتل الجراثيم ويبعد رائحة الفم

6/: وكمان قبل لا انام اغسل وجهي بماء الورد

7/: احط ع رموشي زيت الخروع بس ما اكثر عشان مايدخل عيني لان زيت الخروع يطول الرموش

وبس هذا نظامي ان شاء الله يكون اعجبكم وتسووه عشان لما يجي العيد تكوني انتي الجميله بين كل البنات $:

واذا عندكم اي اعتراض بطريقتي قولو لي عشان ما اسويه $:
واتمنى تدعولي انو ربي يوفقني بدراستي ويحقق لي اللي ببالي ويسمني باسرع وقت
وشكرا <3
23
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واثققة الخطى
واثققة الخطى
مآشاء الله لكن قولي لنآ ايش لاحظتي تغير على نفسكك :)
Rawan ~
Rawan ~
بشرتي حسيت انها فتحت *الحمدلله*

ركبتي كمان لاني مشدده ع الركبه اكثر من اي شي لاني متفشله منها صراحه :(

اما السمنه اللي الان ما حسيت تغير لاني مالي الا يومين استخدمتها بس كثير بنات يقولو انها تسمن من اسبوع

وان شاء الله اسمن قبل العيد :(

وشكرا ع ردك حبيبتي
ولهآنه
ولهآنه
مشاءالله عليكك
نظآآم مرا حلو
، بس حبيت اسئل حبيبتي الماء الورد وش نتايجه
مشكورهه ربي يخليكك
معكك : ولهآنه
Rawan ~
Rawan ~
مشاءالله عليكك نظآآم مرا حلو ، بس حبيت اسئل حبيبتي الماء الورد وش نتايجه مشكورهه ربي يخليكك معكك : ولهآنه
مشاءالله عليكك نظآآم مرا حلو ، بس حبيت اسئل حبيبتي الماء الورد وش نتايجه مشكورهه ربي...
اهلين حبيبتي
قريت وحده هنا بالمنتدى الله يعطيها العافيه تقول انو يخلي الخدود ورديه وينقيها ويفتحها

واليوم حسيت بتغير للاحسن * الحمدلله يارب*

وشكرا ع ردك حبيبتي <3
حكايات أنثى
حكايات أنثى
ماشاء الله تبارك الله
وربي اسلوبك مرا عجبني باين عليك بنوته
يارب يسمنك ويرزقك اللي تتمنينه
عجبني نظامك مرا حلوه ومو مكلف

بس عندي نصيحه ابعدي عن زيت الخروع يقولون مو زين
ويسبب حول ويتعب اعصاب العين

وانصحك بدلكه التحدي للاخت مزعجه مرا مكوناتها سهله وتفتح

كنت هنا