ghallllla
ghallllla
لا الفرق مبين مو بس مسافه يعني نفرق^_^
لا الفرق مبين مو بس مسافه يعني نفرق^_^
اتوقع الوحدة بتفرق بطرييقة الكتابة والاسلوووب

واهم شئ لالالاتنسيين السموااة لانها عليييك:42:
*&تلفون خربان &*
انا عن نفسي ما اعرفك!!!!!!!!!!! اعرف وحدة ثانية!!!خخخخخخخخخخ
انا عن نفسي ما اعرفك!!!!!!!!!!! اعرف وحدة ثانية!!!خخخخخخخخخخ
*** am &ams ***

الحمدلله يالغاليه فرحني ردك كثير :) وحسيت نفسي كاني لي توام والناس يفرقون بيناتنا :22: هههههههههههه

واسعدني مرورك يالغاليه وردك ............ وياهلا فيك وغلا والله .............:26:

*** ام الخمائل ***

هلا وغلا فيك يالغاليه ام الخمائل من قدي دخلتي الموضوعين اللي لي كلهم :)

اشكرك يالغاليه على اهتمامك وردك ........... وياهلا وغلا فيييييييييك ...........:26:
*&تلفون خربان &*
اتوقع الوحدة بتفرق بطرييقة الكتابة والاسلوووب واهم شئ لالالاتنسيين السموااة لانها عليييك:42:
اتوقع الوحدة بتفرق بطرييقة الكتابة والاسلوووب واهم شئ لالالاتنسيين السموااة لانها...
كلامك منطقي والله بس جاني خاطر اوضح لكم يالغاليات :)

ههههههه هونت احسب السماوه عليها هي هونا ما نبغى شي :22:

واسعدني والله مرورك يالغاليه وردك .......... وياهلا وغلا فيييييييييييييك ..........:26:
mrooom
mrooom
*** am &ams *** الحمدلله يالغاليه فرحني ردك كثير :) وحسيت نفسي كاني لي توام والناس يفرقون بيناتنا :22: هههههههههههه واسعدني مرورك يالغاليه وردك ............ وياهلا فيك وغلا والله .............:26: *** ام الخمائل *** هلا وغلا فيك يالغاليه ام الخمائل من قدي دخلتي الموضوعين اللي لي كلهم :) اشكرك يالغاليه على اهتمامك وردك ........... وياهلا وغلا فيييييييييك ...........:26:
*** am &ams *** الحمدلله يالغاليه فرحني ردك كثير :) وحسيت نفسي كاني لي توام ...
ياشيــــــــــخة كلكم منووووووووورين المنتدى

والفرق واضح بين اسمك واسمها

:) mrooom:)
*&تلفون خربان &*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
*** mrooom ***

منور بوجودك ووجود بنات حواء يالغلا والله :)

ومشكوره يالغلا على التفرقه بيننا والرد ............وياهلا وغلا فيييييييييييييك ...........:26:

*** عيون البندر ***

الحمدلله انكم مفرقين بيننا :) يالغاليه

ومنور والله بوجودك ووجود البنات الكريمات كلهم والله

ومشكوره يالغاليه على مرورك والرد ............ وياهلا وغلا فيييييييييييييك ..........:26: