من جربت إبرة النصفي بالقيصرية وهل هي خطر لو تحركت ؟؟؟

الحمل والإنجاب

سلام ياحلوات :)

يارب تقومون بالسلامة وتطمئن قلوبكم بشوفة الحلوين يارب ..:26:

موضوعي باختصار ..

أنا الله يعوضني بالجنة قولوا آآآمين أجيب قيصريات:icon33: بس دايماً بنج كلي وهالمرة أبغى نصفي ..

عشان صدري يتأذى من الكحة الشديدة الي يسببها البنج العام .. وخايفة من العام لأني سألت دكتورة

المنتدى وقالت الله يجزاها بالجنة ان النصفي مضاعفاته اقل ..

سؤالي ماصارت باختصار ...

مين جربت إبرة النصفي بالقيصرية وتحركت أثناء الإبرة وماصار لها شي ؟؟؟ هل صحيح لو تحركت وقت إدخال

الإبرة إن هالشي خطر أو يسبب شلل لأني لازم أفز من أي إبرة ليه مدري عني :icon33: ؟؟؟؟

وخااااايفة جداً من هالشي .. بس أفكر قبل النوم بهالشي مطفوقة لازم انقز من الإبرة هل هذي النقزة خطر ؟؟؟؟؟؟؟ حلوة النقزة ؟؟؟

وسمعت وحدة تقول إن الممرضة مسكتها بس وحدة ثانية من المستشفى الي باولد فيه تقول ماحد يمسكك :angry2: ..

ياليت الي تعرف شي تعلمني كيف ما تتحرك وقت الإبرة وهل فعلاً خطر جداً :( ؟؟؟؟؟ والله بس أفكر بهالشي .:09: .

يمكن في نظركم اني مكبرة الموضوع بس والله ماعاد أفكر إلا بهالنقزة الي تجيني وقت الإبر مع ان توني بالشهر الخامس أعوذ بالله من الشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الي ماعندها إجابة تدعي لي بظهر الغيب إن الله يطامني باسمه ولا أتحرك يارب ..ولها مثل الدعوة ..:26:
69
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاعبة تنس
لاعبة تنس
الله يطامنك باسمه ولاتتحركين ولا شي ويهجدك ويركدك وقتها خخخخخ الله يعينك وان شاءالله تولدين بالسلامه وتقومين بالسلامه انتي والبيبي بصحه وعافيه وان شاءالله البنات يطمنونك
%ALMaali%
%ALMaali%
ماعندي اي خلفيه بس حبيت ارفع up والله يقومك بسلامه
... nani ...
... nani ...
انا لي ثلاث اسابيع من عملت العمليه القيصريه واخذت البنج النصفي وو خز الابره خفيف يعني ما تشعري به شديد انا الدكتور المؤذي غلط ثلاث مرات في ادخال الابره في ظهري وعذبني شديد لكن الحمدلله ما حصل لي شئ غير وجع ظهر انا اخذت الابره ايضا بولادتي الطبيعيه بي بنتي الاوله والدكتور كان شاطر ومن اول مره ركبها صح انتي قوي قلبك واثبتي كلها ثانيه وما بتحسي بعد ذلك بشئ انا لاني خفت يحصل لي شي ثبتت وما تحركت هههههههه ربي يسهلها عليك واخذيها لانه احلي شي من تشوفي طفلك لحظة خروجه وتسمعي صرخته الاولي والله البنج الكامل مخيف الله يهونها عليك و علي كل حامل
مراوي82
مراوي82
الله يهون عليج ان شاء الله
لازم تنقزين انا كان الدكتور ماسك راسي والممرضه ميودتني من جهه ثانيه ودكتوره التخدير تضربني ونقزت بس ماتعور
النقزه تصير لا ارادياً
فداء محمد
فداء محمد
يعني السؤال الي يسدح روحه :

نقزة خفيفة ما تأثر ؟؟؟؟؟ جايز قصدهم الخطر أنك تتحركين حركة قوية ؟؟؟ ياليت احد اكثر يطمني !!

لأني حتى لو وخزة بسيطة لازم هالنقزة الله يكفيني اياها والله يوفق الي جاوبوا دنيا وآخرة يارب ..