اابي روج احمر خطير

المكياج والعطور

ابي لون اروج احمر خطير بس مايكون مايل البرتقالي ولا يكون عنابي ابي اسم الماركه ورقم من فضلكم ولو شافت كلامي بنت ابوها والي المفروض يكون اسمها اميرة العطور تقول لي عن عطرها الخاص اكون شاكره :39:
25
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&&&&&&&
&&&&&&&&
عندك "برجوا" الروج عندهمـ الاحمـــــــر مرررررة خطيــــر يجنن.. شفته عند اختي وجربتــه كمان.. بس ناسيه رقمه اظن 14 و15 :(
بأمكانك تروحين تشوفين أرواج برجوا" .. حتى اسعارهـــا مررهـ حلوووهـ بـ 40 ريال!!

واذا تبين أغلى عندك "ماك" حلووووهـ أرواجهمـ :)

وكل عام وانتي بخييييييييييير.. ينعاد عليك

ادري اني ملقوووفة بس يوم قريت عطورات قلت اساعدك

عندك "أفسلوران الفوشي الطويل"
جديد "ديور الكحلي"
فنــــدي الجديد - بلاك أكس الجديد - جينفشي الاسود - بربري الوردي - "بوس الوردي" "اسكادا الجديد" :)
مشغولة البال
مشغولة البال
اخررررررر روج شريته احمر - وإلى الان الكل يسألني عن لونه ودرجته - الحمدلله توفقت فيه يجننننننننن ماشاءالله - كنت ارسم شفاتي واحطه يطلع واااااااااو
من Yserras هو جلوس ويا لون احمر بس - ثقيل و لمعته جنان ولونه صارخ جذاااب
اسمه LG302 cerise
---
وترا انا جربت قبل Russian Red من مــــاك لونه حلو بس يروح بسرررررعه زهقني
بس هذاك ثابت وبروفاشنيل مررررررررره عجبني

وعندك بعد شريت من جيرلان من مجموعة kisskiss vrl 525
هو حلو بس مو احمرررر من قلب لا عنابي شوي
.
وهذا ما عندي تحياتي لك غاليتي
قمري وشمسي
قمري وشمسي
عندي اللي تبين
روج أحمر من ماركة بنانا <<تلقينها بهريرا على طريق الملك عبدالله
رقم الروج 5
ولو تبين منة المناكير نفس الماركة رقم 7
وماتندمين حتى السعر مو غالي بس ما أذكر كم؟:)
وأنا عن تجربة أخذت محدد كريمي من أسدالودر على اورنج و حطيتوة مع ذا الروج طلع واو واو واو بلا مبالغة.ولك الاختيار.
قمري وشمسي
قمري وشمسي
اخررررررر روج شريته احمر - وإلى الان الكل يسألني عن لونه ودرجته - الحمدلله توفقت فيه يجننننننننن ماشاءالله - كنت ارسم شفاتي واحطه يطلع واااااااااو من Yserras هو جلوس ويا لون احمر بس - ثقيل و لمعته جنان ولونه صارخ جذاااب اسمه LG302 cerise --- وترا انا جربت قبل Russian Red من مــــاك لونه حلو بس يروح بسرررررعه زهقني بس هذاك ثابت وبروفاشنيل مررررررررره عجبني وعندك بعد شريت من جيرلان من مجموعة kisskiss vrl 525 هو حلو بس مو احمرررر من قلب لا عنابي شوي . وهذا ما عندي تحياتي لك غاليتي
اخررررررر روج شريته احمر - وإلى الان الكل يسألني عن لونه ودرجته - الحمدلله توفقت فيه يجننننننننن...
مساء الورد أختي أنا ماعرفت ذا الماركة الأولى ولا منين تأخذينها ولك جزيل الشكر
ANA_CO0OL_1
ANA_CO0OL_1
Yserras اظن انها من زهور الريف