مرادي ع
مرادي ع
هلا حبيبتي مبروكك التخرج ومبروك الزواج♥♥ اممم طيب انتي شوفي ايش ناقصك من وجهكك عشان نساعدك يعني سمرا تبغين تبييض او بقع او الخ... عشان نقدر نساعدك ونصيحة مني إذا وجهكك ابيض وصافي ﻻ تستخدمين وﻻ كريم يمكن تستخدمين بس غسوﻻت لنظافة الوجه لان كريمات كثيره تعدم البشره...تقبلي مروري^^
هلا حبيبتي مبروكك التخرج ومبروك الزواج♥♥ اممم طيب انتي شوفي ايش ناقصك من وجهكك عشان نساعدك يعني...
سمراء ، تفتتيح وتوحيد لون الجسم وكله وعنايتي ب شعري
ياليت تساعدوني محتاجتكم والله ):
مرادي ع
مرادي ع
جربي اطلبي من احد منهم وشوفي اذا بيساعدك او لا لانه لازم احد يكون معك
جربي اطلبي من احد منهم وشوفي اذا بيساعدك او لا لانه لازم احد يكون معك
لو ب اقدر اسألهم م نزلت موضوعي هينا
amjad_glory
amjad_glory
حبيبتي اول شئ مبروك على التخرج و الزواج ثاني شئ راح اعتبرك اختي ابغاكي تروحي على ملفي راح تلقي مواضيع راح تساعدك من ناحية توحد اللون و العناية بالبشرة و الوجة و الشعر و اذا تقدري تروحي لدكتورة جلدية تكشف عليك ياريت تروحي عشان هي راح تساعدك من ناحية الكريمات و روحي لدكتورة اسنان قبل فرحك عشان تنظفلك اسنانك واذا ما تقدري على الليزر شوفيلك قبل الفرح بكم يوم وحدة ثقة تشيلك جسمك بالحلاوة و اهم شئ حمام مغربي يوم واحد في الاسبوع او يومين شوفي موضوعي يمكن تستفيدي
واي سؤال انا حاضرة راح اساعدك
صدممه !!
صدممه !!
اشتري خلطات من تاجرات الانستقرام ، وروحي عيادات ، استخدمي اشياء مضمونه بعد ماتشوفين التجارب

عندك مجموعة التاجرة الكويتية روعة ، اكتبي في قوقل بوكس روعة وادخلي انستقرامها عليها تجاررب كثير للتبييض

التاجرة أمول فالانستقرام بعد كثير يمدحون خلطاتها

اشتري وجربي ، والله مافادني غير التاجرات

كنت اسوي بنفسي وبصراحة ماشفت اي تغيير

روحي الصيدلية بعد واشتري كريمات تبييض غالية وجربي واحد ورا الثاني تكون مجموعة كريم وغسول وجربي لين توصلين للدرجة المطلوبة
مرادي ع
مرادي ع
حبيبتي اول شئ مبروك على التخرج و الزواج ثاني شئ راح اعتبرك اختي ابغاكي تروحي على ملفي راح تلقي مواضيع راح تساعدك من ناحية توحد اللون و العناية بالبشرة و الوجة و الشعر و اذا تقدري تروحي لدكتورة جلدية تكشف عليك ياريت تروحي عشان هي راح تساعدك من ناحية الكريمات و روحي لدكتورة اسنان قبل فرحك عشان تنظفلك اسنانك واذا ما تقدري على الليزر شوفيلك قبل الفرح بكم يوم وحدة ثقة تشيلك جسمك بالحلاوة و اهم شئ حمام مغربي يوم واحد في الاسبوع او يومين شوفي موضوعي يمكن تستفيدي واي سؤال انا حاضرة راح اساعدك
حبيبتي اول شئ مبروك على التخرج و الزواج ثاني شئ راح اعتبرك اختي ابغاكي تروحي على ملفي راح تلقي...
الله يسعدك يا اختي
حبيبت اسألك لون الصبغات تكون تفتح لون البشره شويّ !
ولايقه للبشره السمراء