ريم ليش
ريم ليش
حتي لو قالتي ل زوجك بنسكن في بيتك اهلك لحد ماتخلص الشقه ويرجعون الفلوس صدقيني كل شوي بيسحبون منو وبيخلونك في بيتهم القديم شكلهم همج ماينعطون وجه ولا تعطينه ولا ريال من عندك نصيحه اهله يقدرون يمشون حالهم بس شافوا زوجك طيب تمدوا لو انا منك ماخليه يجلس ولا يرتاح لحد مايخلص بيتي أصلا اهله لو فيهم خير ماقالوا هات الفلوس مطبخنا اولا همممممج
ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
ياه ياكثر العالم اللي مثل كذا نفسهم وبس مايفكرون بغيرهم يكملون بيتهم او يشترون سياره لو يأخذون اللقمه من فم قريبهم ماعليهم يقولون هو يدبر نفسه
fatoomah123
fatoomah123
للأسف يااختي الرجال غالبهم لا حصلو حرمه بنت اصل وتضغط علي نفسها وتساعده ماديا يعتبر هالشي واااجب عيلها وخلاص يلصق فيها لين تموت وهذا العيب الي انتي سويتيه حاليا الله يعينك خليه يسوي الي يبيه وانت يفلوسك لا تعطينه قرش منها وكل الي يجيك من اهلك اصرفيه عليك وحتي بناته هو يتكفل فيهم وعيشي حياتك والاجار وغيره مالك أي شغل فيه هو رجال زي ماوهق عمره يدبر عمره
انا والله طاح لساني من كثر مااقول لزوجي لا تسلف اخوانك وهم لكيعين ولا يرجعوون اخر مره اخوه اكل عليه 7000 صار له 3 سنين مارجعها ولا ناوي واذا جا يهذر فوق راسي ويقول ليتني ماسلفته وكذا انطم اخر مره قلت لك لا تتكلم بالموضوع مو ناس لهم الفلوس وناس لهم وجع الراس ومن يومها تااااب يسلف احد
اضغطي عليه نفسيا وماديا وعيشي حياتك وهو ينجاااز بديونه طالما يعطي ويسلف ويقط انتي بعد لك حق بفلوسه عيشي فيهم وعيشي بناتك وانسي ضروفه واطلبي الي تبين الطيبه بهالزمن غبااااااء
fhh30
fhh30
  • انا افكر بس اهل زوجي كذا لكن طلع اغلب النااس تعااني
  • حبيبتي لا تدفعي معاه رياااال هو شااف في فااايض من عندك ماشاالله
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
خليك بالايجار وزوجك خلاص لاتطرين الفلوس ولاشي اطلبي الي تبين بهدوؤء واذا قعد يشتكي قولي اسفه مالي دخل هاذا قرارك تحمل ولاتقولين جمعت سمعيه صرفت الي معي رحت لسوق مع خواتي جددي نفسك وتدلعي واالاكانك همتيه صدقيني مجربه وبيرجع يستشيرك ويسمع منك بس شغلي مخك والله بس دلعيه ولاكانه مظغوط وانتبهي تسكنين لاعند اهلك ولااهله بيصير علب مهله ولايتحرك واهله ذابحهم الفشخر البيت الثاني للمناسبات الله وهالمناسبات لاوالله قوليله اخذو 50الف نسكن بيتهم الناس مو اهم منا عايشين مو مظغوطين زينا صدقيني بس انتي لاتوترينه هالفتره دلعيه وعقب مايلين زني علي راسه اسكنون البيت القديم لين بخلص الشقه واذا اخوه الصغير ماثر عليه قولي ماشاءالله عليه احسه ذكي خلص بسرعه وفلوسه معه صدقيني بتضربه الغيره ويصير يشغل هالمخ النايم الي تقولولاتمدحين لاوالله اءا جاب سيرته امدحيه بس مو تبينين تقهرينه انتبهي والله لوتصدقيني لتحسن امورك وادعي واستغفري والله يوفقك