سماهر نت
سماهر نت
يابنات نصيحة انا سمعت ان العفص في الاول يزين الشعر لكن اذا تركتيه يخرب الشعر فنصصصيحة لاتستخدمونه
الفراوله
الفراوله
تسمعييين نصيحتي قصي اطرافه بإستمرااااار مقص مو حلااقه وانسي من سالفة تطويله لين يكثف وينعم يعني اللي يلف هذا قصيه دااايما

وانتبهي من الزيوت ترى البنت صغيره ماتتحمل تجارب

اذا بتحطين زيت حطي زيت خروع او جرجير او اي زيت بس معروف وطبيعي بالنسبه لي اثق تمام الثقه في زيوت وادي النحل وإذا زيتي شعرها شي بسيط لاتكثري

ومو كل يوم يعني مره كل يومين لمدة اسبوعين بعدين مرتين في الاسبوع بالكثير

عندي بنوته الله يحفظها هذي طريقتي معاها والحمد لله شعرها كل فتره عن فتره يتحسسسن

وانتبهي انتبهي عليها من المخاليط تراها صغيره ما تستحمل

اتبعي نصيحتي وانشالله تدعين لي في يوم من الايام
44لمو44
44لمو44
والله اختي كان شعر بنتي مثل كذا وكنت اقصه ديم وكان يطير اكثر لين نصحتني خالتي ام زوجي الله يرحمها اني ماقصه واحط له كريم القديم ابوغطي اسود واربط فيه بكل الحين ماشاءالله طلع مثل اختها لين نص ضهرها وناعم الي شافها وهي صغيره ماصدقوا شعرها الحين
واااااو
واااااو
ياعمري جربي زيت رتاج الهندي
بالنسبة لي جربته ومستمرة علية هذي رابع قارورة من التطورات اللي لاحظتها
1- طووول بسررعة
2-التقصف مرررة خف
3- نعوومة وطراوة في الشعر
4-لمممعة تجنن
5-نبت شعري اللي تساقط من جديد
6- التساااقط والله خففف كثييير عن اول
7- شكلوا وملمسة اتغير عن اول وصار صحي
الصراحة الزيت الهندي خررررااااااااااااااااااااااااا اافة ويقوي الشعر وهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=392479

واخواتي في المنتدى اللي جربوه ويمدحووووونه هذا رابط الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=410628

وانصحكم يابنات جربوووووة
shadn
shadn
ياهلا اختي .. يااختي هذا الشعر الحلو .. والبنات الحين قاعدين يدورون طريقه يلفون شعورهم ويصير شكلها كيرلي طبيعي ,, بالعكس طبيعة شعرها حلوه ماشاء الله ...
ياهلا اختي .. يااختي هذا الشعر الحلو .. والبنات الحين قاعدين يدورون طريقه يلفون شعورهم ويصير...
عزيزتي واااااو مشكوره علي الرد واحب اسا لك عن الزيت كيف اقدر احصل عليه لاني فتحت علي الرابط وكثير يمدحونه لكن عادي استخدمه لبنتي وبعد انا شعري ناعم لكن باهت وخفيف يصلح استخد مه بعد ارجو الرد بسرعه الله يجزاك خير