رواز

رواز @roaz_1

كبيرة محررات

بنات شوفوا ايش صار ليا من المراميه البابونج واكليل الجبل

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مشتركة جديدة بهذا المنتدى الرائع جدا وارجو ان تقبلوني كصديقة معكم او اخت صراحة انا وايد حبيت هاالمنتدى ودائما اتابع اخر اخبار الرجيم والوصفات في يوم من الايام قرأت وصفةام سلطان واعجبتني مررررررررررررره :27:
وليتني ماقراتها وخبرت صديقاتي بالجامعة وخواتي عنها انها تنحف الجسم انا مو وايد دبدوبه كنت دبدوبه لين ماجاني مرض السكر الله يبعده عنكم ونزل وزني تقريبا 10 كيلو المهم جربت وصفة ام سلطان لمدة اسبوع تدرون ايش سار ليا نمت بالمستشفى اربعة ايام بغيت والله اموت من الالم طلع معايا نزلة معوية حادة وجيارديا بالامعاء وارتفاع في السكر لاني في داك الوقت ماشربت الدواء حق السكر لاني سمعت ان المرامية انها تخفض السكر وهيا ماخفضت بل رفعته مررررره سار عالي تخيلو اسبوع ماخذت الدواء والله بغيت اموت لولا لطف ربي وهاوشني ابوي وامي بعد على الاعشاب والدكتور كمان قال ليا ان وزني نقص بشكل ملحوظ بعد ماجاني السكر .....
35
61K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماريا الطيبة
ماريا الطيبة
بسم الله عليك حبيبتي
والف سلامه عليك
الان انت كيف انشاء الله احسن
بس انت مانفع معاك غريبا جدا لان من جدا نفع معاي الخلطه هدي بس بعض احيان
كنت احط بدل اكليل الجبل شمر ومن جد نفع معاي
المهم الف سلامه عليك ولا تعاوديه
:24::26:
نبــــــــــض
عزيزتي رواز

سلاااااااامتك وماتشوفين شر يالغالية

الله يهديك بس، كيف تستعملين خلطات ووصفات وإنتي فيك السكري؟

ولا ماشاءالله عليك تركتي علاجك وإستمريتي على وصفة أم سلطان بدون إستشارة طبيب ولا أخصائي أعشاب

الحمدالله على كل حال والحمدالله إنك تعافيتي وتشافيتي من أعراض الوصفه

مع إن الكثير من الأخوات نفعت معاهم الوصفه ومنهم إختي

بس مو أي شي ينفع شخص معين معناته ينفع لباقي الناس

نصيحتي لكل من تعاني من مرض معين إنها لا تتسرع وتجرب أي خلطه أو أي وصفه تقرأها سواء بالمنتدى أو غيره

إلا بعد إستشاره الطبيب أو أخصائي التغذية وتحت إشرافهم.

:27:
[£] شذا الزيزفون [£]
الحمدلله على السلامه...

وماتشوفين شر....:24:
وشحليلي
وشحليلي
سلامتك اختي.. الله يشفيك ويعافيك.. انا سمعت من البنات في المنتدى ان الخلطه تحتاج انك تشربين مويه كثيييييييير.. واساسا جسمك محتاج 8 كاسات مويه.. لا تستغنين عنهم ابدا.. اولا لان المويه تطلع معاها الدهون اللي ذابت مع الرجيم.. ثانيا تصفي الوجه (تجربه شخصيه) ثالثا مفيده جداااااا للكلى.. عموما فوائد الماء لا تعد ولا تحصى.
بالنسبه للسكر فامي تعاني منه.. واستفادت جدا من شرب مغلي المراميه وخفض لها السكر (هي تقيس السكر كل يوم) مع مشي ساعه.. لكن لازم تكون المراميه مزروعه عندك.. طازجه.. لان المجففه اللي من العطار مافادت معاها شي.. والله اعلم.
وحبيت اضيف ان امي اذا يوم خربتها وماقاومت قدام التمر او النشويات مثل الرز وخافت يطير السكر فووووووووووق تشرب وراه كاس خيار مر مخلوط بالخلاط مع شوي مويه.. طعمه مو حلو ولا مستساغ لكن تعدي الاكله اللي كلتها على خير والحمدلله. واتمنى اكون افدتك :)
**حسناء**
**حسناء**
سلامتك إن شاء الله والله يبعد الشر عنك

بصراحه خوفتيني أنا كنت ناويه أسوي الوصفه هذي بس خلاص بطلت

الحمد لله على سلامتك