تووطت وابي حل ساعدوني وانقذووني هلب ممممممممممي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم 

اخباركم 

اسمعو بببببناااات مالي غيررركم  أإأبـْي? الطريقه الصحيحه في استخدام المقشر بيجما نورم لي اسبوع مستخدمته في المؤخره لان فيني اثار حبووب  واحس اني تورطت لا اعرف طريقه الاستخدام ۆلٱ شي الحين بدت المنطقه تتقشريوم تقشر يقررص مره ودي احكه وهومتقشر هل اشيل القشره ۆلٱ اخليها تطيح من نفسها ?
ثاني شي وهو متقشر اكمل عليه واحط المقشر ۆلٱ اوقفه انا طريقتي بليل احط المقشر بيجمانوم واذا قمت احط مبيض البيزلين والعصر او المغرب ارطبه والعشاء هذي طريقتي صحيحه ۆلٱ لا 

ثاني شي متى الاستخدام الصح للبيجمانوم كم ڜه? او كم اسبوع واوقفه بشرررط مابي تسمر المؤخره ۆلٱ لاقدر آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? تكون النتايج عكسيه آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? يخليكم انقذووني 
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

s s
s s
الله يحقق لك النتيجة اللي تبغينها ياااااااااااااااااااااارب

اسفه يا الغالية استخدمته قبل 3 سنوات مدة اسبوعين على الركبه بس للامانه ما اتذكر النتائج و للعلم ركبتي للان سمراء

و لا اتذكر طريقة الاستخدام

ان شاء الله الغاليات ما بيقصرون معاك
ابتسامه برائة
وقفي و رطبي لحد مترجع المنطقه تهدي انا طريقتي مع مقشري بس مو نفس تبعك
لما تتقشر المنطقه استمر عليها ترطيب و بس تهدي ترطيب و مبيض و لما احسها تتحمل المقشر احط و ارجع لحد متتقشر ثاني
لا تلعبي و حاولي متحكي طبقات الجلد جالسه تتجدد
و حاولي ترطبيها اكثر من مره باليوم
وحشني جنونك
وحشني جنونك
آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? يعطيكم العافيه 

طيب أإذأإ اقشر اشيله ۆلٱ هو من نفسه يطيح الجلد المقششر 

وكم مده استعماله الصح

ياليت تجاوبوني آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? يعافيكم 
ابتسامه برائة
الافضل طالما البشره متهيجه متشيليها لان ممكن تنجرح

اصبري لحد متهدي لو متشالت لحالها اعملي سنفره السكر و الزيتون

في بنات يستخدمو المقشرات و انا منهم لحد ميبدا الجلد يتقشر و يوقفو و يرجعو تاني لحد ميشوفو نتايج ترضيهم بس انتي اقري نشرة الكريم الداخليه لو عليها تحذير بمدة الاستخدام او لا شي مهم لازم تشوفيه
جيجان111
جيجان111
رفع