(((( ام لاما ))))
(((( ام لاما ))))
هلا اختي مضيعه وعرمووشه ماشاء الله تبارك الله على الجسم 00 المشي مره مفيييييد ان شاءا لله تلقين وقت وترجعين تمشين وتماارسين انواع غير ياارب00 والله يهنيك بجسمك ويحرمه عن الناار يااارب
العنود القيد
العنود القيد
أحيانا أمشي نصف ساعة ...>>>>>>>>> تكلفتي..

ودي أسوي رياضة للبطن شد الجسم ...بس أتكاسل ..

مايضبطنا إلا النادي بصراحة...

حطام الماضي...فتاة المستحيل ... حبيبات قلبي نطالبكم بموضوع عن الرياضة والمعلومات اللي عندكم ..بليز عايزين نستفيد..
&فتاة المستحيل&
هلا حبيبتي ام لاما ومشكوره ياقلبي على الدعوه الحلوه بالنسبه لطريقة التنفس تاخذي نفس عميق من الانف اخراج الهواء يكون عن طريق الفم كانك تنفخين بس بشويش طبعا هذالطريقه طول ماانتي تسوي رياضه اما للتحميه هو انك كنك تمشين بس في مكانك لفتره 5 دقائق وبعدين تبداي في الرياضه وطبع او شي الرياضه والي فيها نط واثقال وانت واقفه بعدين اخر شي يكون الي فيها نوم مثل رياضت البطن وطبعابين كل تمرين وتمرين تسوي طريقه التحميه مع اخذ نفس عميق ورفع اليد لفوق وتنزيلها وفي اشياء كثيره انتظريني لي عوده ان شاءالله وبالنسبه الي تقول المعلومه خطا انا ساله المدربه واصلا شي طبيعي اذا كانت تاكلين ومافي حركه لازم ترجعي وغير كذاانااقصد الناس الي يقطعوها فتره طويله وراح اقوالكم الفكره وليش تقول كذا لاني استفسرت منها على كل شي واختي ام لاما ترى النادي حلووووو مره وفي حضانه اذا كان عشان بنوتك الله يحفظها ولاتنسيني من دعائك بان الله يسر امور زواجي ويسهلهاويجمعني فيه عاجل ويسخره لي وجميع عباده
(((( ام لاما ))))
(((( ام لاما ))))
العنود القيد هلا فيييييك قلبي 00 زين انك تمشين شي حلوو ان شاء الله توااصلين ياررب وتنوعين في الرياضاات وتحصلين اللي تبينه يارب 00 وحاولي تنتظمين على الرياضه في البيت مو شرط بنادي 00
وانا معك في طلبك من العزيزتين حطام الماضي...فتاة المستحيل ... يللا ننتطركم
وشاكره لك مشاركتك ياقلبي
شهووودة-20
شهووودة-20
مرحبا ..

بغيت اعرف وش تمارين المؤخرة اللي تسوينها ؟؟

ابي شي مرة فعّال ؟؟