بنات ساعدونى ابى طريقه تجنن لشىء اسمه معلاق

اطباق عالم حواء

بنات زوجى يموووت بالمعلاق:arb::27: ويقولى عنه قصائد بس مادريت طريقته ويقول انه يهبل وكل معلوماتى انه كبد

او كلاوى او شى من هذا القبيل وزوجى خااااطره بمعلاق ونفسى اسويه تحفه عشان البيبى ما يطلع بوجهه

كبد او كلاوى :D ويكون شبه حسن الاسمر واسميه اسحاق الاسمر هههههه

و ودى معلومات شوى دقيقه لاناحب اوضح بانى مبتداة بالطبخ:06::06::06: ومشكورييييييييين مقدما
6
730

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Q!!
Q!!
وشو ؟

:D
هاويه الطبيعه
صباح الخير كيو اشوفك نشيطه ولو ممكن استغلك شوى :27:

فى اكله بالكويت اسمها معلاق وغالبا تنوكل الصباح بعيد الاضحى وهذى معلوماتى:06: لا تتغطون على مافى معلومات خلاص
زنبقه الزنبقه
يحليلج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :hahaha:

انزين تعالي اعلمج طريقه للمعلاق ههههههه تجنن :cook:

شوفي خذيلج بصله كبيره وقطعيها جوانح ونص حبة فليفله متوسطه قطعيها صغاروحفنة بقدونس وكشنيهم مع زبده وفلفل اسود وبهار مشكل وواذا شفتي البصل ذبل اشووووي حطي الكبد معاها ملقة طماطم صلصه وحركيهم وغطي عليهم اشوي واذا شفتي الكبده طلعت ماي كبري عليها النار الما تنشف مع التقليب المستمر وبعدها طفي عليها وكليها مع خبز ليناني او خبز صاج يم يمييييي
روعه اظمن لك تعجب زوجك انا معتمدتها هالطريقه من زمان وماشاالله زوجي يموت عليها اتمنى تعجب زوجك

سلااااااااااام ياصاحبي
هاويه الطبيعه
مشكوووووره على الكشنه ياحبوبه وبجربها و اردلك خبر:cook:

صحيح قبل مانسى هى بس كبد ولا معها شى تانى:26::26::26:
ندىالأحساء
ندىالأحساء
يحليلج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :hahaha: انزين تعالي اعلمج طريقه للمعلاق ههههههه تجنن :cook: شوفي خذيلج بصله كبيره وقطعيها جوانح ونص حبة فليفله متوسطه قطعيها صغاروحفنة بقدونس وكشنيهم مع زبده وفلفل اسود وبهار مشكل وواذا شفتي البصل ذبل اشووووي حطي الكبد معاها ملقة طماطم صلصه وحركيهم وغطي عليهم اشوي واذا شفتي الكبده طلعت ماي كبري عليها النار الما تنشف مع التقليب المستمر وبعدها طفي عليها وكليها مع خبز ليناني او خبز صاج يم يمييييي روعه اظمن لك تعجب زوجك انا معتمدتها هالطريقه من زمان وماشاالله زوجي يموت عليها اتمنى تعجب زوجك سلااااااااااام ياصاحبي
يحليلج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :hahaha: انزين تعالي اعلمج طريقه للمعلاق ههههههه تجنن...
يحليلج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :hahaha:

انزين تعالي اعلمج طريقه للمعلاق ههههههه تجنن :cook:

شوفي خذيلج بصله كبيره وقطعيها جوانح ونص حبة فليفله متوسطه قطعيها صغاروحفنة بقدونس وكشنيهم مع زبده وفلفل اسود وبهار مشكل وواذا شفتي البصل ذبل اشووووي حطي الكبد معاها ملقة طماطم صلصه وحركيهم وغطي عليهم اشوي واذا شفتي الكبده طلعت ماي كبري عليها النار الما تنشف مع التقليب المستمر وبعدها طفي عليها وكليها مع خبز ليناني او خبز صاج يم يمييييي
روعه اظمن لك تعجب زوجك انا معتمدتها هالطريقه من زمان وماشاالله زوجي يموت عليها اتمنى تعجب زوجك

سلااااااااااام ياصاحبي[/QU

نفس طريقتي ولك انا اضيف بعد البصل بعد الكشنه طماطم مقطع واتركه حتى يذبل كذلك اضيف من ضمن البهارات ليمون اسود قليل
اختي مع الكبد اشياء اخرى مثل الكلاوي والقلب بالعافيه