زيارتي للدكتور عارف الخالدي الأولى والاخيره ..

تأخر الحمل

اخواتي انا سمعت عن دكتور عارف بمستشفى سعد التخصصي بالخبر
بحاول اختصر قد مااقدر
انا متأخره بالحمل 4 سنوات ولي تجربة اطفال انابيب لكن ربي ماكتب الحمل وتعالجت بمنشطات وكل الشغلات اللي مريتوا فيها وبعد ربي ماكتب لي الحمل بسبب ضعف الاباضه
المهم ان الدوره متأخره 5 شهور لانها ماتنزل معاي الا بعلاجات وقلت بروح للدكتور عارف الخالدي
طبعا انا حجزت وطلبوا مني اني اسوي سونار عالمبايض والرحم قبل الدخول عالدكتور وتفاجأت بسعره لاني متعوده ادفع 200 او 250 واستغربت انهم قالولي 1620 قيمة السونار , قلت الشكوى لله يمكن جهازهم غير عن الناس وربي طلع نفس اللي بالمستوصفات والدكتوره فحصتني بدقيقتين وقالت تكيس شديد وتضخم بالمبيضين يعني نفس التشخيص القديم
نسيت اقولكم اني عندي تأمين صحي لكن مايغطي تأخر الانجاب طبعا , وانا لما رحت ماكان قصدي سالفة الانجاب لاني ماافكر اتعالج عندهم لان اسعارهم غير عن الناس , تخيلو يابنات لما جيت ادخل عالدكتور قال اطلعوا ادفعوا كشفيه 300 ريال لازم تدفعون كاش لان الحاله عقم , انا قلتله انا جايه لموضوع ثاني قال اطلعوا ادفعوا بعدين نتكلم لانكم داخلين عالتأمين اسلوبه مقرررررف بالمره
ودفعنا ورجعنا وقال ايوه الحين اقدر اخدمكم .... بالله هذا اسلوب دكتور كأنه قاعد بمتجر
بعد ماقلتله المشكله التفت على زوجي قاله من الاخر انت عندك فلوس , قاله زوجي كم يعني قال حوالي 15 الف دولار
قاله حق ايش .. قال فيه تقنيه جديده افضل من اطفال الانابيب ممكن تسوونها برا بمستشفى الجامعه اللي انا تخرجت منها وقال اسم المنطقه لكن والله نسيتها وبرسلكم لهم لان بسعد مانسويها
والله يابنات ماكذبت عليه بكلمه :(
المهم قلت الحين مشكلتي الدوره والتكيس ماعطاني وجه قال التكيس مايروح والحمل هو علاجك وحتى لو راح تأكدي انه يخف ويرجع حتى مع الجراحه يرجع .. واذا حابه تسوين هنا اطفال انابيب براحتك وتكلم كلمتين عن التكيس وانه يسبب سمنه وزيادة شعر واستعملي الجلوكوفاج وحتى لوحملتي تراك عرضه للاسقاط اكثر من غيرك بسبب التكيس كأنه جايب كلام مانعرفه
وقال فكروا وردولي
وضرب ضربه عالطاوله طير قلبي فيها وقال يلا عاد انتهى وقتنا ولاتضيعون وقتكم وروحوا البيت وفكروا
حطمني وسكر كل البيبان بوجهي ونكد علي يومي كله وزوجي مسكين منصدم يقول انسي انك رحتي له ودوري دكتوره غيره .. انا عارفه ان التكيس صعب ان يروح لكن مافكر حتى انه يعطيني حبوب تنزل الدوره مافكر يزرع فيني لو نقطة امل
انا استغرب من اسلوبه هو من جده كذا يتعامل مع الناس والا قاعد يستهتر فيهم ويفضي جيوبهم
اسلوب رخيص واستهتار بمشاعر الناس وللاسف اني قاعده اسميه دكتور
حبيت انقل لكم تجربتي معاه يمكن وحده تفكر تروح له فخليها تستعد ماديا
38
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nada-mnh
nada-mnh
معليش يا حبيبتي الله يعوضكم ان شاء الله
>قمر<
>قمر<
الله يعوضك ياقلبي وشوفي غيره شكلهم استغلالييين بقووووووووووووووووة
قلبي على أمل
قلبي على أمل
انا ملاحظه الفتره الاخيره ان عيادات العقم والمساعده على الانجاب

صايره كانها تجاره

ليه ؟؟

كل هذا على حساب اجسامنا ونفسياتنا

والاهم الماديات راحت فيها

عاد مع ضربة الاقتصاد رحنا فيها

الله يرحم ضعفنا

قسم بالله تعقدت من هالدكاتره الله يبتليهم يارب العالمين

كلك حلا

انتي وش حادك على خاص راجعي بـ حكومي اقلها مافيهم استغلال

لاتتضايقين والله ان سهام الليل لاتخطئ

الهم والتوتر هو الي يزيد مشكلة التكيس وغيرها

الله يرفع عنك ويسعدك بـ احلى نونو يارب
كلي حلا وقبله
كلي حلا وقبله
الله يرزقني ويرزقكم من واسع فضله
اختي قلبي على أمل .. والله ماحدني عالخاص الا مواعيد الحكومي والواسطات اللي شغاله فيه يعني اذا ماعندك احد يمشي مواعيدك رحتي فيها :(
يارب ارزقنا من عندك ولاتسلط علينا من لايرحمنا
آم آلبنآت
آم آلبنآت
بصراحه دكاترة العقم مايراعون مشاعرنا أبد وأهم شي عندهم الماده وبس لانهم عارفين ان حنا المحتاجين

الله لا يحوجنا لهم ياارب ونحمل طبيعي كلنا بهالشهر يااارب

بس انتي غلطتي يوم رحتي لعاارف كان رحتي للدكتوره سهام أحسن