أم الذرابة
أم الذرابة
يالله بسرعه على برااااااااا ..:angry2: المحل راح يتقفل.. >>معكم البلديه ..:S_45: سمعنا انه في حالات تسمم ..>>مضيعه الاخت :blink: بسرعه وبالشمع الاحمر بعد ..واللي عنده اعتراض ماراح يقبل.. الا اذا جاب لنا كراتين مواعين ..:biggrin:
يالله بسرعه على برااااااااا ..:angry2: المحل راح يتقفل.. >>معكم البلديه ..:S_45: ...
ياكافي أشدعووووه ؟؟
تسمم عاد لااااااااااا أكيد المره مضيعه
محل مواعين أحنا فاتحين أو مطعم ( لو ما الحسد مامات أحد)
عشم أبليس في الجنه مانقبل رشاوي
ترى حتى الشمع مانقبله أحمر نحب السماوي خخخخخخخخخخ
ام ايـــاد
ام ايـــاد
ماشاءالله عليكم وش خليتو لااهل المحلات شكلهم بيسكرون محلات المواعين علشانكم
أم الذرابة
أم الذرابة
بعد التهديد بأغلاق محلنا بالشمع الأحمر زدت أصرار على تنزيل كم قربوعه من قرابيعيي بسم الله نبدأ

هذي الترامس لها قصه ياليت حبيبة قلبي أم راشد تدخل للموضوع وتقولنا سالفتها
عشانها هي اللي مصورتها وأنا كنت وياها
وقالت لي نزليها بمحلكم

جيك وكاسات لرمضان الله يبلغنا وياكم

وهاليمليلات بعد لرمضان يحليلهم بس

وهذي كاب الهريس عاد بكيفج تبينه للفواكهه تبينه للسليق للثريد متعدد الأستعمالات بكيفج

وهذي للشوكلاته أو البيتي فور أو الفطاير ماقلنا لكم كل شي عندنا متعدد الأستعمالات

وبس لنا عوده بقرابيع متعددة الأستعمالات هههههههه
أم الذرابة
أم الذرابة
طيب يا اخوات انا بنتظر لاخر يوم لرمضان عشان اشتري بارخص الثمن خخخخخخخخخ << مسويه ذكيه انتى وجهك
طيب يا اخوات انا بنتظر لاخر يوم لرمضان عشان اشتري بارخص الثمن خخخخخخخخخ << مسويه ذكيه انتى...
أقول لج حبيبتي سماء
لبسي عباتج وركيض على المحل لاتهقين بتقعد البضاعه تنتظرج لآخر يوم برمضان
أيه والله .... تبي تشتري بأرخص الأسعار زين هين .. على قولة المصرين ( إيبأ أبليني )
مسويه روحها ذكيه وعلى بالها بتغلبنا
NS ام راشد NS
NS ام راشد NS
أقول لج حبيبتي سماء لبسي عباتج وركيض على المحل لاتهقين بتقعد البضاعه تنتظرج لآخر يوم برمضان أيه والله .... تبي تشتري بأرخص الأسعار زين هين .. على قولة المصرين ( إيبأ أبليني ) مسويه روحها ذكيه وعلى بالها بتغلبنا
أقول لج حبيبتي سماء لبسي عباتج وركيض على المحل لاتهقين بتقعد البضاعه تنتظرج لآخر يوم برمضان أيه...
فديت قلبج وعمرج ياام الذرابه تراني ياجماعه انا متابعتكم بس من بعيد لبعيد وكل يوم اشوف اغراضكم اللي تجنن وكل وحده ماشاء الله تبارك الرحمن تقول الزود عندي
ام محمد حبيبت قلبي وراي سفر من الصبح اسبوع وراجعه يالغاليه وقولي لهم سالفت الصوره حبيبت قلبي انا وانتي واحد يالغاليه ياربي تسلمج وتحفظج ياذووووووق انتي

هذي الترامس لها قصه ياليت حبيبة قلبي أم راشد تدخل للموضوع وتقولنا سالفتها
عشانها هي اللي مصورتها