بــاتشي
بــاتشي
احس اننا حنا يالحريم نحزززززززن....الله يأجرنا.ولايضيع تعبنا..

حتى ابسط وهو الحمام الله يكرمكم مانتهنى به. وسي السيد متكي ومبسوط ويتفلسفون علينا تكشخي تعطري لاتطفشين الرجال وين حنا ووين هم ؟؟؟حمل وتعب ويبغونا الالات كهربائية ماتتتعب...ترانا بشر ولنا طاقه محدودة........يارب ااجرنا

اسفه اعرف اني طلعت عن الموضوع بس حبيت افضفض
العنيدة ريمممم
الله يهووووون عليك
ABEER ALOROD
ABEER ALOROD
اخواااااتي انا عندي نفس المشكله بس هذا ثاني حمل لي واول مرة احس بهالحبه تطلع لي فهالحمل
بس اللي مريحني انها بدون الم بس تخوفني
وتعرفون المنطقه حساسه ومستحيه اعرض نفسي للدكتورة فماادري اسكت وانتظر لما بعد الولادة
ولا تنصحوني اروح المستشفى؟؟

اختي باتشي،،،معاك حق في كلامك من جد نحزن ومافيه احد يقدر او يجامل؟؟
قلب حواء 2009
قلب حواء 2009
اخواااااتي انا عندي نفس المشكله بس هذا ثاني حمل لي واول مرة احس بهالحبه تطلع لي فهالحمل بس اللي مريحني انها بدون الم بس تخوفني وتعرفون المنطقه حساسه ومستحيه اعرض نفسي للدكتورة فماادري اسكت وانتظر لما بعد الولادة ولا تنصحوني اروح المستشفى؟؟ اختي باتشي،،،معاك حق في كلامك من جد نحزن ومافيه احد يقدر او يجامل؟؟
اخواااااتي انا عندي نفس المشكله بس هذا ثاني حمل لي واول مرة احس بهالحبه تطلع لي فهالحمل بس اللي...
الله يعين بس يارب......:(
وجد اختي هي تروح بس حاولي تدهنين بفازلين او زيت زيتون وكثري مويه وعصير برتقال والله يعين وترى انا اشرح لدكتورتي حقت النساء وتعطيني مرهم بدون ما تشوف......
أروووجه
أروووجه
حبيبتي هذا مو بواسير ..

هذا يسمونه شطب يعني مثل الجرح بمكن فيك قبل لكن ظهر لك بقوه مع الحمل والامسااك ..

خلي الدكتوره تكتب لك شي لو كنت تتالمين منه ...

وبعد الولاده احرصي اول الايام ما يجيك امساك :\

وربي يحفظك