بنوته واموره
بنوته واموره
أولآ ماقصرتوا مشكورين على الردود

بس انا اول مره جبت جاهز يعني هالمره المفروض اسوي شغل بيت صح ولا لا ؟
عشان يعرفون ان ولدهم مارح يموت من الجوع لاني اعرف اطبخ ههههههههه
يوكي !!
يوكي !!
اذا انتي من جدة ممكن اسوي لك كب كيك مررررة حلو

بالنكهة والشكل واللون اللي تحبيه ...

اذا حابة ارسللك التفاصيل عالخاص ......
ام......
ام......
رفع
سكرة حنطه
سكرة حنطه
مبروك الزواج هاذا اولاً
وثانياً:ماعليك من اللي تقول الحموله ماتستاهل مو كل الناس سواء بالعكس اكسبيهم
واعملي معهم الخير حتى لو مو طيبين ومايحبوكي حتكبري بعين زوجك والناس واكيد همه كمان

اما بالنسبه لطلبك اكلات توتجه ماحددتي مالح والا حلو او مقبلات

اذا حلا وباستراحه افضل تعملي حلا كاسات جيبي العلب من محلات ابو ريالين او محلات البلاستيك اطلبيها وحيطلع لك احجام واشكال
حلوه مذهبه وتحف وتواجه

الطبقه الاولى
5جالكسى ساده
5ماليزر
2قشطه
قليلزبده تقريبا ربع القالب او نص
1كريم كراميل

الطبقهالثانيه

2قشطه
1كريم كراميل
4ظروف دريم ويب

الطريقه
نذوبالمقادير فى حمام مائى ماعادا المليزر لمن يذوب ويبرد شويه نضيف له المليزر ونكونمقسمينه بنص

انا وزعت المليزر فى الصحون بدون تقسيم وصبيت الخلطهفوقها(لاكنى اقولكم اسمعو كلامها)

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينةالصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 512x384 و بحجم 35KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينةالصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 512x384 و بحجم 36KB.

لمن يبرد فى الثلاجهنخلط مقادير الطبقه الثانيه فى الخلاط ونصبه فوق الطبقه الاولى ونزينه بشكولاتهمبشوره انا ماعندى فزينته بالمليزر وبعضها ببودره الشكولاته

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينةالصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 512x384 و بحجم 18KB.

بردوهاواستمتعووووو

اما اذا صينية حلا اعملي النبراس 27

كتبت الموضوع من جديد حتى يتسنى للأخوات مشاهدتالصور

فاإليكمالمقادير والخطوات بالصور

أولا : نحضر كيك شكولاته جاهز أو يعمل بالبيت ويرصفيي صينية على شكل قلب تفك من الجوانب

ثانيا : نضع بالخلاط ( 2 قشطة + 2 كريم كراميل + 1ظرف دريم ويب + بسكويت شاي حجم صغير + 6 كيري )

يخلط جيداويسكب على الكيك ويدخل الثلاجةحتى يجمد

ثالثا : نضع في قدر على النار ( 1 قشطة + 5 مارس كبير ) يخلط حتى يذوب المارس تماما ثم يضاف (ظرف كريم كراميل )

يسكب عاى الطبقة السابقة ويدخل الثلاجة حتى يجمد

يزين حسب الرغبة طبعا أنا زينته بحبيبات هرشيوأصابع رينجو بالشكولاتة وبهرشي السائل

حاولت احطلك الرابط بالصور لكن مارضي وكمان عملتلك بحث ماطلع
بالنسبه ليه دايم اعمله والكل ينهبل عليه عن جد جزاها الله كل خير النبراس 27

اما التزيين زي ماتحبي انا اعمل دريم ويب واصبه عليه واملس الوجه واعمل خطوط بالهرشي الشوكلاته
كلها بالطول واجيب عود اسنان وامرره عكس الخطوط مره من فوق لتحت ومره من تحت لفوق وبس
سكرة حنطه
سكرة حنطه
لاتنسيني من صالح دعواتك

اما اذا طبق رئيسي وتحبو الجريش
ارسليلي على الخاص واكتبلك طريقه سهله جدا بقدر الضغط تقدري تعمليها قبل بيوم
عشان يوم العزيمه تهتمي بنفسك بلا طبخ