اعاقة سمعيه او اعاقة عقليه (موضوع مفتوح للنقاش)

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوااتي انا درست تربية خاصه والترم الثاني إن شاء الله راح اتخصص
لكن انا محتاره بين الإعاقة السمعيه والإعاقة العقليه
ايش اختار
اش تحسون انسب ووظيفته مضمون وله مجالات واسعه في التوظيف
السمعي والا الفكري
لأني سمعت ان السمعي ممكن يتوظفون في مجالات اخرى غير التدريس
دلوني الله يغفر لكم ويرقكم آمين
:39:
7
674

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوراق مختلفة
اوراق مختلفة
مرحبا ياعسل ما عليكي امر تقولي ايش المواد وهل هي صعبة من خلال بحثي عن الوضائف حاولي تختاري المناسب لتخصصك ويقبلوا الديوان مثلآ الرياضيات مطلوب فيها اكثر من تخصص والدراسات الخ ادخلي الديوان وشوفي
الله يحفضك من اي جامعة وكمان احس انو حسب احتياج المناطق ركزي على ايش المطلوب في المكان اللي اخترتي
الله يوفقك ويرشدك ويرزقك ماتتمنين بس يا ليت تفيديني وهل مطلوب عمل بحوث وغيره يعني نضام دراستك اذا ما عليك امر
والبنات اللي يعرف اي شيء يفيدنا وخصوصآ الدبلومات اللي في جامعة الامام اذا تكرمتوا اللي يعرف يجاوبنا
هدف 222
هدف 222
مرحبا ياعسل ما عليكي امر تقولي ايش المواد وهل هي صعبة من خلال بحثي عن الوضائف حاولي تختاري المناسب لتخصصك ويقبلوا الديوان مثلآ الرياضيات مطلوب فيها اكثر من تخصص والدراسات الخ ادخلي الديوان وشوفي الله يحفضك من اي جامعة وكمان احس انو حسب احتياج المناطق ركزي على ايش المطلوب في المكان اللي اخترتي الله يوفقك ويرشدك ويرزقك ماتتمنين بس يا ليت تفيديني وهل مطلوب عمل بحوث وغيره يعني نضام دراستك اذا ما عليك امر والبنات اللي يعرف اي شيء يفيدنا وخصوصآ الدبلومات اللي في جامعة الامام اذا تكرمتوا اللي يعرف يجاوبنا
مرحبا ياعسل ما عليكي امر تقولي ايش المواد وهل هي صعبة من خلال بحثي عن الوضائف حاولي تختاري...

انا اولا دبلوم سنة ونصف بعد الجامعة مو بكالوريس
المواد اغلبها مواد من الكليه (لو انتي جامعيه)
والبحوث ايه من ألحين طلبونا بحوث الله يعين
هدف 222
هدف 222
سبحان الله
هدف 222
هدف 222
بالله اللي عندها خبر تعطيني
صفحه مسطره
صفحه مسطره
سمعيه افضل
جد المجال مفتوح لك بمدارس والمستشفيات