آلة السيراميك براون ولا بيبي ليس

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواتي الموضوع مبين من عنوانو

انا بدي اشتري الة الفرد بالسيراميك

ورحت بدي اشتري براون الجديدة حقت الايونان

وبعدين شفت بي بي ليس الحمرا اللي بالبخار

واحترت والله حيرني

فقلت مالي غيركم

انو احسن وانو اخف ضرر ع الشعر وانو اللي بتعطي لمعان

مواصفات براون انها بالأيونات

مواصفات بي بي ليس
بالأيونات وبالبخار وانو حرارتها وانتي عم تستخدميها مابتبرد بتحافظ على درجة الحرارة الوحيدة بي بي ليس اللي بتحافظ على درجة الحرارة وبتستعمليها للشعر الجاف والرطب
انا بحب البراون لأن بتحسوها احسن
بس مواصفات البيبي ليس احلى
شو اشتري
الله ينولها اللي في بالها اللي بتفيدني
بإنتظار تفاعلكم
15
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخة بطلتها
شيخة بطلتها
اهلين اختي

انا افضلك انك ماتشتري الي بالأيونات لو تاخذي العادي افضل لان الي بالأيونات ماريح يدوم معاك اصلا بالاستخدم لازم له عناية وتعبئة بدقة
واصلا يضر الشعر
ومن وحدة كانت بالمنتدى كان ضر شعر بنتها وانا اعرف وحدة بعد مااستخدمتة تقولي كويس لما وقفت كم يوم تغير شعرها للاسوء
وانا سبق وقلت انة السرميك اصلا مو كويس لشعر بس اذا بتستخدمية مجبورة استخدمي بقلة واستخدمية بدرجة حرارة مايكون حااار للاخر علشان مايضر خصلة شعرك

خوذي العادي افضلك بكثير عملي ومايتعب خصلة شعرك مثل الي بالأيونات وانتبهي ماتستخدمي السرميك وشعرك رطب او فية زيت او كريم لازم جااااف

عندك البراون كويس حلو بس انتبهي خوذي الاصلي وعندك انواع عديدة بالهيبرات والاسواق
لي لي الحزينة
لي لي الحزينة
اهلين اختي انا افضلك انك ماتشتري الي بالأيونات لو تاخذي العادي افضل لان الي بالأيونات ماريح يدوم معاك اصلا بالاستخدم لازم له عناية وتعبئة بدقة واصلا يضر الشعر ومن وحدة كانت بالمنتدى كان ضر شعر بنتها وانا اعرف وحدة بعد مااستخدمتة تقولي كويس لما وقفت كم يوم تغير شعرها للاسوء وانا سبق وقلت انة السرميك اصلا مو كويس لشعر بس اذا بتستخدمية مجبورة استخدمي بقلة واستخدمية بدرجة حرارة مايكون حااار للاخر علشان مايضر خصلة شعرك خوذي العادي افضلك بكثير عملي ومايتعب خصلة شعرك مثل الي بالأيونات وانتبهي ماتستخدمي السرميك وشعرك رطب او فية زيت او كريم لازم جااااف عندك البراون كويس حلو بس انتبهي خوذي الاصلي وعندك انواع عديدة بالهيبرات والاسواق
اهلين اختي انا افضلك انك ماتشتري الي بالأيونات لو تاخذي العادي افضل لان الي بالأيونات ماريح...
أهلين اختي شيخة
أشكرك ع الرد السريع
ولشوف شو رح يصير معي
الله يجزيكي الخير
نور سعادة
نور سعادة
رفع
ام ااارااام
ام ااارااام
بصراحه انا استخدمت براون العادي مررره روعه انا استخداامي له قليل بالمناسبات انا شعري ناعم
بحر بارق
بحر بارق
اب