جـنـون الـورد
عادي انا عندي بي بي
والبلاك في الشين وفيه الزين
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
اب
كوكتل
كوكتل
مدري بس سمعته مرررره شينه ونظرة الناس للي معها بلاك غير؟؟؟ انا كان نفسي فيه وكرهني زوجي فيه..خذي ايفون احسن لكي
مدري بس سمعته مرررره شينه ونظرة الناس للي معها بلاك غير؟؟؟ انا كان نفسي فيه وكرهني زوجي فيه..خذي...
اوووووووووف لالا ياقلبي ليييه وش فيهاا عن باقي الجولات انا معي بلاك وعااادي على حسب شخصيت الوحده ياقلبي
يكون بمعلومك ايفون اهو الخررررب فيهاا برامج توجع القلب يكون بعلمك
تقبلي وجهت نظري
قلبي طفولي اهـ
بصراحة هو على حسب إستخدام الشخص اللي يبغى الخير يلقاه واللي يبغى الشر يلقاه في كل مكان

انا عندي بلاك بيري والحمدالله ماشفت منه مضرة مدام عارفة نفسي وطريقة إستخدامي الحمدالله معناتوا المسألة سهلة بالعكس حتى احسه وسيلة سهلة للتواصل مع الناس يعني في ناس انا ما أكلمهم كثير فـ مجرد ما أخذ البن حقهم ألحمدالله اتواصل معهم

وطبعا كل وحدة تعرف ظروفها وتعرف متى تكون فاضية عشان تستخدمه يعني مو طول الوقت على حسب وقتي.....

وإن شاء الله زوجك يرضى أنتي حاولي فيه وإذا مارضى خذي ايفون حلو وسهل وبرامجه احلى
ام مؤيد الغامدي
حبيبتي اذتبينه للكشخه لاتفعلين الخدمه واذ تبينه للخدمة المسنجر فاراح تندمين يعني كل شهر راح تدفعين 100ريال ومارح تستفيدي يعني وراك بيت وزوج واولاد وزيارات بصراحه هو حلو في السفر عشان التواصل على المسن للاهل ولا انتي فعليه شهر وشهر وفي النهايه والله عمري ماعندت زوجي في شغله الا وندمت يمكن تكون خيره لك