:: صدقيني خسرآنة ان مادخلتي ْ سر اختفاء فراغاتي ~ تجربتي 2 مع التساقط

العناية بالشعر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا صبايا ، صدقوني مافكرت انزل هالموضوع الا عشان افيدكم وماابغى منكم الا دعوة صادقة بالستر و التوفيق و السداد و النجاح في دراستي

المهم مالكم بالطويلة

يابنات اذا بتدخلوا ملفي الشخصي بتلقوا كل مواضيعي وردودي بقسم الشعر و كمان عندي موضوع قديم نزلته الصيف اللي راح فيه قصتي مع شعري و برنامجي

هذا هو للي ماشافته

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2515051

المهم استمريت عليه و كانت النتيجة زينة ماعليها لكن كل مادهن شعري يتساقط صحيح مو زي اول بس برضه مشكلة

ماعلينا جلست افرفر بالنت و ادور على شامبوهات ضد تساقط الشعر رغم اني جربت منها قبل ( ديركوس من فيشي ) بس قلت ماعليه اتوكل على الله و اجرب شئ جديد و طحت على شامبو كلوران لتساقط الشعر

من شركة klorane

وقلت يا بنت شوفي لك حبوب زينة و لقيت حبوب ( فوركابيل ) مكملات غذائية

و شريتهم و الحمدلله يابنات عبوة الحبوب استعملتها مدة شهر بس ووقفت والشامبو الى يومنا هذا مستمرة عليه صار لي من شعر 11 تقريبا او 12 ميلادي و انا عليه

الحمدلله الف الحمدلله معاناتي اللي بدات من عام 2006 اختفت و شعري كل ماله يطول و ينبت من قدام من جد ارتحت

باختصار هذا المشكل ( تساقط الشعر ) يبغى نفسية جامدة ، يبغى اكل متوازن و قبل لتفكري تطبقي تجربتي لازم مايكون عندك مشكل داخلي ( نقص حديد ، مشاكل غدد الخ )

و نجي لاهم نقطة للي تشك ان شعرها يطيح بسبب عين استمري على الرقية الشرعية انا يابنات بدات عام 2009 و بعد فترة من المداومة على سماعها و تلاوة القرآن شفت منام ان فيه صرصور كبيييييييييييييييير عالق بشعري و عجزت ابعده عني و كان شكل شعري بالحلم نفس شكله سابقا طويل و كثيف و المهم بالنهاية امي شالت الصرصور بصعوبة و قتلته

و الحمدلله بعد سنة تماما على المنام هذا اختفت المشكلة و رح ارجع اداوم على الرقية لانها عظيمة بجد

و كل شئ طبعا بفضل الله الحمدلله الحمدلله

و بس اللي تبغى تسال حيااها و ادعولي تكفون يا بنات و الله اني محتاجة الدعاء و بقوة

السلام عليكم
51
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شمس
متجر شمس
مشكووووووووووووووووووووووره
ام مبارك1
ام مبارك1
يعطيك العافية
ام مبارك1
ام مبارك1
يعطيك العافية
^..عيوني الحلوة..^
يعطيك العافية