فستان بنتي حق العيد بالصور...

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هذا فستان بنتي ايش رايكم فيه للعيد...
بس عندي كم مشكلة فيه..
اولا ماني عارفة ايش اسوي بالصدر عشانوا ترتر يسبب لها حكة وحساسية اخاف اعدل فيه يخرب شكلوا..
والثاني ايش اطقملها معاه من ناحية اللون والاكسسوار..هي عندها سلسال وحلق ذهب بس ماادري ينفع او لاء
وللون ابيض على سكري والترتر فضي..
اخليكم مع الصور..
هذي صورة الفستان كامل..

وهنا الصدر من قريب...وهذا المكان اللي يحرقها..

وهنا انا حطيت معاه الشراب الاحمر والشوز الابيض...بشوف رايكم ينفع او لاء..او ابدل بدال الشراب هيلا هوب ...

بس هي لسا ماتمشي عمرها سنة ينفع لها الفستان بالعيد ولا لاء..
وشاكرة لكم مقدما...
واللي ماعندها فكرة ترفعلي الموضوع الله يرفع قدركم..
121
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليه يازماني
ليه يازماني
تلاقي عند محلات الكلف ترتر وورود صغيره خذي اللون اللي تحبي مثلا احمر وزعيها على الصدر وحبل الكتف
وخلي شرابها احمر واكسسوارات شعرها بعد

بس انصحك تلاقي جاكيتات او اكمام خارجيه بس ياليت تسترينها يكون شكلها احلا
أم أم أم....
أم أم أم....
تلاقي عند محلات الكلف ترتر وورود صغيره خذي اللون اللي تحبي مثلا احمر وزعيها على الصدر وحبل الكتف وخلي شرابها احمر واكسسوارات شعرها بعد بس انصحك تلاقي جاكيتات او اكمام خارجيه بس ياليت تسترينها يكون شكلها احلا
تلاقي عند محلات الكلف ترتر وورود صغيره خذي اللون اللي تحبي مثلا احمر وزعيها على الصدر وحبل...
جزاك الله خير اختي..بس البنت صغيرة لسا ماكملت سنة على العيد تكملها كيف استر فيه مااشوف انه لازم يتستر..
شاكرة مرورك..
أم أم أم....
أم أم أم....
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة الله يحلي ايامك يارب..شاكرة مرورك الحلو..
الحنونة2007
الحنونة2007
بالنسبة لمنطقة الترتر ... ممكن تبطنيها جوه بقماش .. او توديه لخياط هو الي يعملو ...

الشرابات غير مناسبة .. ياريت لو يكون لون الشرابات فضي او ابيض .. يكون فيها حركات .. عنجد رح تطلع عروووووووسة ..
هتاف من القلب
هتاف من القلب
واووووووووووووووووووووو ماشاء الله يجنن زي ماقالت اختي بطنيه من جوا والشراب خليه ابيض اوشفاف الي تجي صغيره
واذا عاجبك الاحمر حطي ورده بالصدر حمراء وشباصه حمراء

الله يحفظهااااااااااا لك وتشوفيها احلى عروس