أجمل عنا
أجمل عنا
الله يوفقهم و يبارك لهم :)
l0lo
l0lo
Evoon
نورتي يالغلا
أنا من امس ودي أقول الي في خاطري ومعرفي ناسيه رقمه السري واسترجعته اليوم
l0lo
l0lo
اجمل عنا
امين يأرب الله يرزقهم ويعوض عليهم السنين العجاف هههههههه بما أني منهم
ظبية جنوبية
ظبية جنوبية
من جد اللي قاعدة تقول مالهم حق في التوظيف ابسألك لو انت ظروفك ماسمحت لك تدرسي جامعة و تسافري لمكان غير ديرتك و ديرتك مافيها غير كلية متوسطة و درستي و تعبتي و متخرجة من اكثر من 15 سنة و تعاقدتي ثم انحرمتي حتى من التعاقد و يوم تفقدين الأمل يجيك فرج ربي و تفرحين و تلاقي غيرك حاسدك على اقل حقوقك و على فرحة بعد عسر و حاجة . ساعتها بتقولي نفس كلامك ذا ؟؟؟؟؟!!!!
اتقِ **** و خلي امرك و امرهم على **** و سواء تكلمتي او ماتكلمتي احتجيتي و الا قبلتي ماراح يصير الا اللي ربي كاتبه رغم كل شي و إذا لخريجات الدبلوم نصيب في الوظايف راح ياخذوها لو الوزير بنفسه قال مالهم احقية
آمنوا بأن كل شيء بتدبير **** و لا تتحسبوا على الدبلومات إنهم ضيعوا الفرصة عليكم لأنهم فعلا سجلوا بنية إنه ( كليات التربية المتوسطة للمرحلة الابتدائية ) المقصود بها الدبلوم
اتقوا الله و اتركوا الحسد و الأنانية و توجهوا لربكم و صفوا نياتكم قاعدين تاكلون بعض كأن الدنيا باقية لأحد و الا الوظيفة ذي هي جسركم لعبور الجنة
لا حول و لا قوة الا بالله اللهم آت تفوسنا تقوها و زكها أنت خير من زكاها ربنا لا تجعل في قلوبنا غل و لا حسد على اللذين آمنو
اغصان الشمال
اغصان الشمال
صادقه والله الارزاق بيد الله
واذا دبلوم ليش ماتعبت
انا دبلوم حاسب وماعطوني فرصه اكمل دراستي لاني متخرجه من كليه وش السوااااه مافي قدامي غير الانتساب
كنت متفائله خير ان تخصص الحاسب مطلوب ومضمون توظيفه بس الشكوى الله ماشفت شي حتى اللي معي مافي ولاوحده تعينت