reemeaaaah
reemeaaaah
sweetstar75: أختي أنا اضارب عن طريق الانترنت هي الطريقه المتاحه, أنا أفضل انك تضاربين بالانترنت لان صالات التداول مزدحمه ويقل التركيز فيها لكن بالبيت تقدري تخصصي مكان للتداول هادئ ومريح عشان تركزي صح.
sweetstar75
sweetstar75
حبيبتي
قولي لي كيف وبأبسط الطرق
ترى ما عندي خبرة في هالسوالف
reemeaaaah
reemeaaaah
sweetstar75 : أختي كيف أقول لك وبأبسط الطرق؟ بدايه إذا عطيتك طريقه بسيطه وقلت لك اشتغلي فيها وأنتي ماعندك خبره ما أكون ناصحه لك أبد, أنتي جديده بعالم الأسهم والمفروض قبل خوض هذا العالم تكوني فكره واضحه عن هذا العالم وتتعرفي عليه وتعرفي مصطلحاته تلمي بجوانبه من التعرف على موقع التداول الخاص بكم والشركات التي تتداول و أخبار تلك الشركات و معرفه الشركات الخسرانه والشركات الرابحه .....ألخ (الموضوع يطول شرحه وتفصيله), أختي أرسلت لك على الخاص فكره عامه عن الأسهم إن شاء الله توضح لك الصوره.
وسن.
وسن.
اختى ليش ماكتبتى على العام علشان نتعرف احنا بعد
حلوك
حلوك
اي الله يعافيك يااااااريمااا ياريتك كتبتي على العام عشان نستفيد ودي اسألك اتابع مؤشر cnbcالعربيه ماشوف السهم يتحرك بسرعه اشوفها غثيث يمسك السهم على سعر ما يتحرك ، ياريت تقولين لنا وش الموقع الي تابعين منه حركة الأسهم بنفس اللحظه ، وهل من الظروري يكون عندي dsl علشان سرعة التنفيذ ولى عادي ، وسؤاااااااااال أخير من وين نجيب برنامج إيمي بروكر ( انشاء الله ماكون خربط بأسمه ) وبطاقة مباشر وايش افضلها ؟؟؟؟؟؟
غثيتك بكثر اسأأأأأأأأأألتي
الله يكتبلك بكل حرف اجر ويوسع لك رزقك آآآآآآآآمين