امل 1418
امل 1418
لووولي انا للحين ماحملت صار جماع امس اللي هو 14 من الدوره واليوم 15 من الدوره رحت اشوف نزلت  ولقيتها مانزلت وحجمها 23  يعني لو اراد الله وحملت بتكون بنت علي كلام ابو بندر  بنات اكيد انتم حاسين فيني انا ماعترض علي ارادة الله لااااااا لكن اتمني ربي يرزقني ولد كلام الناس يذبح  يذبح يذبح ما اقدر اطنش الناس لاني عايشه بينهم  والله يابنات دموعي ماكفت  ماهو اعتراض لااا وربي بس اخاف من الشماته لاني اعاني منها 
امل 1418
امل 1418
لووولي انا للحين ماحملت صار جماع امس اللي هو 14 من الدوره واليوم 15 من الدوره رحت اشوف نزلت  ولقيتها مانزلت وحجمها 23  يعني لو اراد الله وحملت بتكون بنت علي كلام ابو بندر  بنات اكيد انتم حاسين فيني انا ماعترض علي ارادة الله لااااااا لكن اتمني ربي يرزقني ولد كلام الناس يذبح  يذبح يذبح ما اقدر اطنش الناس لاني عايشه بينهم  والله يابنات دموعي ماكفت  ماهو اعتراض لااا وربي بس اخاف من الشماته لاني اعاني منها 
لووولي انا للحين ماحملت صار جماع امس اللي هو 14 من الدوره واليوم 15 من الدوره رحت اشوف نزلت...
لووولي طول دورتي 28 واحيان 27
ام ايووده
ام ايووده
مرحبا بنات انا اشتريت فيمينا غسول بكرربونات صوديوم شريته قبل شهرين وخلص كان لون العلبه ازرق وعليه ورده زهريه ومعطر ومكتب لي ربي الحمل رحت اليوم شريته قال مافيه عطاني فيمينا لون العلبه ازرق بس فاتح شوي ومفيه عليه ورده ومكتوب بكربونات صوديوم ايش رايكم بنات وين اللي صحيح للحمل الذكري بعد ارادة الله اللي شرته توصف الكرتونه معرف انزل صور غالي سعره يبنات اذا مو هو نفسه اللي تتكلمون عنه ابي ارجعه
ام ايووده
ام ايووده
معليش بنات الملف تقفل مشفت الردود الله يخليكم جاوبوني
ام ايووده
ام ايووده
مكتوب عليه بانستان فوق وبكربونات صودا فيمينا تحت