حياتي ممله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا طفشت من حياتي الزوجية عايشين انا وزوجي ببرود انا مافحالي له وهو احس صار بارد حتى النوم ما ننام عند بعض انا عندي ولد واحد عمره 7 شهور من الحمل ما كنت انام عنده ولما ولدت كمان صرت ما ارتاح انام عنده عشان الولد كل شوي صاحي فصرت انام لحالي لين صار يروح المجلس وينام فيه وقبل ما ينام اروح له اسلم عليه واقوه تبغى شي واذا يبغى شي يقول ايوه واذا ما يبغى يقولا لا سلامتك عاد انا اروح اكمل سهرتي مع ولدي في الصاله وبعدين انام لحالي مدري مره صارت حياتنا ممله وطفش وانا كمان طفشانه من الضغوط ترتيب بيت ومسؤوليه اولاد عيال زوجي عندي والله اني ما اجلس مره مره والشغاله اكرههم الحبشيات تجي بس ع الجوال والاخلاق زفت وكمان اخاف منها ع العيال مره ما ارتاح لما تكون عندي هل حياتي طبيعيه للي عنده اول مولود
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدومة2012
سدومة2012
ما ادري احس ما فحالي له وانبسط لما انام لوحدي ارتاح ولما بيسافر انبسط ودي ارقص من الفرحه احس مره مافحالي له وبنفس الوقت احس مو حلو كذا الحياة الزوجية
سدومة2012
سدومة2012
لما اشوف بنات يلصقو في ازواجهم ولا يستغنو عنهم اقول ياليت انا زيهم ما احب اتلصق فيه احس طفش
سدومة2012
سدومة2012
صادقه اختي بس مدري ليه صايره كدا والله استغفر الله اوقات اقول لو تزوج بكيفه مدري استغفر الله تفكيري غريب ما كنت كدا بالعكس كنت انام عنده وما استغنى عنه صح اني البس واتشيك له بس بدون نفس استغفر الله نفسي اعرف طبيعي يصير كدا اللي تجيب اول مولود
سدومة2012
سدومة2012
والله اقول بكيفه خليني اعيش كدا اكسب اجر العيال وهو بكيفه مدري احس طفشانه منه
سدومة2012
سدومة2012
اراجع عند دكتورة نفسيه واعطتني حبوب واحس مافي نتيجه منها