S.2008
S.2008
انا اشوف الجيل اللي بيخون يخون ماينفع فيه لو عنده حرمه قمر وخدامه ومدلعه وكل الزين فيها يخون لاتجي تقول لييييه وانا وانا يمكن حب ويمكن الخيانه تجري ف عروقه ويمكن متعلق بشخص مو قادر يملك قلبه كلآ وله اسبابه بس مو انتي من ظمن الاسباب ولاتحطي نفسك بالمقارنات وتدخلي دهاليزها انتي الغلط يركبك ف شي واحد انك ربي انعم عليكك باهلك واصدقاءك وابناءك وزوجك واناي حصرتي الحب والقلب لزوجك فقط انتي اللوم عليك فشي ربي عطاك نفس وهوايات ومملكه وتركتي كل الاهتمامات واتجهتي لاهتمام واحد وهو بزوجك وفين يروح وفين يجي وتركتي كل المملكه وحصرتيها ف غرفة النوم الحين اغلب المتزوجات تلاقينها حتى فالواتس ماتعبر الا عن حبها لزوجها وحروف زوجها يعني اناي مالك منطق وفلسفه غير زوجك ماعندك اهتمام ثاني والرجال في الاول ينبسط من الاهتمام ومع الوقت ينخنق للنو مو قادر يجاري اهتمامها به نفسه قصير يبغى هو يبحث عنها ويدورها عشان يهتم فيها مو يلاقيها فوجهه ع طول الرجال بطبيعته ياعالم حتى فيه حريم لما تتكشخ عشان زوجها لم تتنظف عشانه طيب هو مسؤول عن تفكيرك ؟؟ هو اصلا متوقع منك لبسك واهتمامك بالبيت عشان نفسك ولو كل وحده تحب نفسها وتهتم فيها عشان نفسها ولها هوايات وانواع حب وقلب يحمل كل البشر مالقينا الشكاوي من الخيانه بالطريقه هذي اللي تبدأ انا حلوه ومهتمه واكشخ ونظيفه وتنتهي ماني عارفه اش اسوي اروح لبيت اهلي اتطلق واسوني ...،.
المنهاويه
المنهاويه
وينكم تفاعلو مع المضووع يالله
ام تالين999
ام تالين999
المسلسلات التركيه الي غيرت مجرا حياتهم والمقارنات وانه لازم يكون له صديقه يفضفض لها غير زوجته والاهم الديييييين وضعف الوازع الديني
ولا قبل المسلسلات ماكانت كيذا المشاكل والخيانات والتعري في اللبس والانفتاحيه
جادل الدواسر
جادل الدواسر
ِ

المسلسلات مهيب عذر

للي يسويه الرجل من خيانه وزنئ وتتبع بنات خلق الله !!

واذا علي المسلسلات اتوقع الخليجيه منهااا كفت ووفت من عرض للا جسام وملابس قطنيه ضيقه مفصله الجسم كامل

وزادت بنشر الرذيله وتهاون باحترام المشاهد حتي مايمر عليك مشهد الا فيه غزل وتبادل ارقام جوالات ومواعيد غراميه

لدرجه عرض كذا مسلسل بدون ذكر اسماء

تهاون الزوجه في خيانه زوجهاا وزوج وطريقته في خيانه زوجته

ياختي الحين كل مسلسل خليجي مسطرين لك عشرين بنت فيه اشكال والوان ف مسلسل واحد

والهدف مفهووووم ؟؟؟

الرجل الخاين خاين من يومه !! والوفئ وفئ من يومه !!

اول ومن زمان فيه خيانات بس كان الرجال يموت ولا يخدش سمعته شئ يحاول يطلع بصوورة الاحترام عند زوجته وعياله

الحين لا اخر شئ يفكر فيه سمعته

الا اذا ماكان هو الي يتفاخر بعدد المعجبات والعشيقات !!

والزوجه وعياله اخر مايفكر فيه

حتي القناه السعوديه ماقصرت بعرض الحريم اشكال والوان

االانفس تغيرت

وعزيز النفس يبقئ عزيز نفس نفسه تشوم عن الخسايس
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
ايوالله صدقتي الله لايشغلنا الا بطاعته

حريم قبل يقولون الرجال خشير العقل

وانا اتوقع ماقال هالمثل الا وحده ...،،،،،، طووط

ربو بناتهم على سالفه الرجال والرجال وخشير العقل وانتبهي لايعرس عليك

الي فيه بلا وفيه عرس وفيه خيانه الزوجه مهب مانعته لو ايش سوت

بس الوحده بالاساسا تكبرب عقلها وتحتفظ بفكرها ومشاعرها لنفسها ولعيالها اكثر والباااقي عاد تعطيه زوجها

عشان لاخان اوو فكر يتزوج بيوم من الايام ماتنهبل هي