دموع يائسة
دموع يائسة
UP
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
تفضلو خواتي شرح عن العملية بالتفصيل

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=229687
&قطرالندى&
&قطرالندى&
مبرووووووووووووك حبيبتي...........وإن شاء الله تنحفين اكثر واكثر وانتي بصحة وعافية قولي آمييييييييين
دايت بيبسي
دايت بيبسي
هلا وغلا اخواتي .../عليش اسفة على التأخير بس انا ما اقدر ادخل النت كثير

الله يسلمكم من كل شر والحمد لله انا صحتي تمام ومستمرة في النزول

بالنسبة للعملية الاخت بنت الكويت مشكورة وضحتها بالرابط

اما النظام الغذائي فهو سوائل واكل مهروس اول شهرين وبعدين تبدين تحافظين على انك تبدين باكل

الخضار والفواكه وبعدين البروتين وبعدين النشويات يعني في كل وجبه وما تشربين وانت تاكلين

واصلا انت تشبعين من كميات مررررررررررررة صغيرة

والاساس فيها انك تاكلين ببطء هذا شي ، والشي الثاني تبعدين عن السكريات اصلا غصب عنك

ههههههههههههه لانك لما تاكلين حلى تحسين بغثيان ودوخة وعرقك يقوم يصب وجسمك ينتفض

طبعا هذا للي مثلا تشرب كاس عصير مليان سكر

أما عن الأسعار فدكتور عاطف موجود في الحمادي وفي العسكري ، الحمادي بـحوالي 40 الف ريال

تجلسين في المستشفى 3 ايام وتطلعين ، وتقدرين تمارسين حياتك عادي بعد اول اسبوع ، طبعا فيه

الام للاسبوع الثاني بس هي تختلف من شخص للثاني

اممممممممممممممممم وش بعد سالتوني ........

الرياضة ضرورية من اول 3 ايام يقول لك الدكتور امشي ، وعلى فكرة المشي هو اللي يخفف الالم

بعد رحمة رب العالمين ، وطبعا المشي يشد الجسم بالاضافة الى اني اسبح مرتين في الاسبوع تقريبا

لمدة 3 ساعات او ساعتين

والبشرة الحمد لله صااااااااااااافية بعد العملية لان اكلك كله في الفترة الاولى عصيرات طازجة

وتبعدين عن المعلبات اللي فيها سكر دايت ، انا ما كنت اتخيل اني باصبر بس العملية تساعدك كثييييير

وان شاء الله كلنا ننحف ونوصل لافضل وزن لطولنا :) واللي وزنها الزايد شويه تلحق عمرها وتسوي رجيم

اما عضوات نادي المائة كيلو فانصحهن من قلبي سووا العملية ، اللي من الشرقية فيه دكتور التمياط

يمدحونه ويسويها في مستشفى سعد التخصصي ومسوي له منتدى خاص بهالعملية ، وارخص من

عندنا في الرياض بس انا ما قدرت اروح لانها مراجعات بعد العملية وحركات وما اقدر انط كل شوي

للشرقية

وسلامتكم