~ღAngelღ~

~ღAngelღ~ @ghangelgh

عضوة فعالة

استشاري جلديه في ديرما << شوفو ايش صار لي

العناية بالبشرة

صباح الخير بنات

انا مانزلت هالموضوع الا عشان تستفيدون منه وتدعون لي من قلوبكم ان ربي يفرج همي ويشفيني :icon33:

عشان مايروح بالكم بعيد انا ابي الشفاء من شي ماله علاقه بالجلديه انما مرض معي من 5 سنوات :44:

معاناتي مع الركب:

اختي راحت مصر ومدحوا لها كريم اسمه لوكسيد ار جابت لي منه 2 وبدأت باستعماله وهيج ركبي لدرجه اني ماانام الليل ومااقدر اسجد ابد وصارت حمرااااا وتخوف بعدها استعملت مرطب جلسوليد وفازلين وخفت بس ماراح السواد على حد علمي انه زاد لان المنتطقه تحسست واحترقت من المقشر :mad:

ماادري فيه احد منكم جربه او سمع فيه ؟

انا دورته بالسعوديه قالو مايجي ؟ وفيه صيدلي قالي لو انه زين كان جابوه :44: بس ماصدقته قلت الا اجيبه لحد ماصار اللي صار

--------------------------------

المهم يابنات مااطول عليكم بعد كذا انا رحت لاستشاري جلديه كبير في عيادات ديرما ومتخصص بالليزر وسألته عدة اسئله واخذت منه كريم تقشير للركب والاكواع ... وهذه النتايج كالتالي :

- اولا ان التقشير بالليزر كذبه وانه يؤدي لنتائج عكسيه او تفتيح زائد (برص ) في المنطقه المعالجه

واحسن طرق التفتيح هي الترطيب بجلسوليد او فازلين او استخدام المقشرات الطبيعيه ((وليس الكيميائيه)) << بالاحمر حتى تتنتبهوا منها

-احسن الطرق لازالة الشعر هي الحلاوة والليزر للشعر الداكن فقط

- اعطاني الدكتور مقشر بعد الحاح مني لاني اريد تفتيح او تقشير ركبي زي خلق الله وبس:mad: هذا الكريم اسمه ((كالموريد))

ومالقيته الا بصيدليه اسمها العناية بالجلد وتابعه لعياداتهم المهم بالموضوع استعملت الكريم لمده اربع ايااام وسودت ركبي:icon33: حسبي الله عليه

رجعت له وقلت له كذا وكذا اخاف استعمالي خطأ او شي؟

قال ان كريمات التقشير غالبا ماتسود وتعطي نتائج عكسيه لاغلب الناس عشان كذا ماانصح فيها والمفروض انك تستخدميه يوم وتتركيه 3 ايام وهكذا

قلت الله لايجزاك خير يسود؟ ورا ماقلتلي قبل ؟؟

قال كنت حاب اشوف النتيجه وتفاعلها مع جسمك

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

بالمختصر المفيد يابنات اطبا الجلد يكتب لك كريم وماهمه تبيضين تسودين تموتين ولا تحيين لانه مافيه رقابه طبيه عندنا يعني الوضع بالنسبه لهم مسلي فلذلك لاتغلطون غلطتي وتجربون اي شي يقوله الطبيب لو اكبر استشاري بالبلد

والله سألت ودورت لحد مارحت لها الدكتور وهذي النتيجه ,,

--------------------

بعدها فكرت ارجع للطبيعه ورحت لعطار جنب بيتنا وعطاني اغراض وقال جربيها قلت دامها خاربه اجربها عادي ,,

عطاني جلسرين وزيت اللوز المر وجنين القمح وقالي اخلطيهم سوا مع ليمون وادهني منهم كل يوم بصراحه ماجربته لان ركبتي ملتهبه من المقشر

----------------------------

وفي ناس بالمنتدى يمدحون كريم زين الاتات ( الترالايت) وش رايكم احد جربه ؟

يابنات اللي جربت شي ونفعها تدلنا عليه ولا ماجربت تدخل تشاركني لو بدعوه حلوه :icon33:
28
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Qeuut
Qeuut
يا حياتي والله انك حزنتيني الله يشفيك يارب والله ما عندي فكره ولا كان قلت لك اللي عندي
لكن جربي زيت زيتون واقرأي الرقيه الشرعيه عليه والله يشفيك
~ღAngelღ~
~ღAngelღ~
الله يجزاك خير ولايوريك مكروه

شكرا لدعواتك ولك مثلها ان شاء الله
_سيف ابوها_
_سيف ابوها_
ماتشوفين شر يا اختي وجربي خلطة صابون الدوف للاخت الرائعه فارسة حواء تراها روعه وموفقه حبيبتي
أشجان الزمن
أشجان الزمن
حسبي الله على ديرما.......... اكثر من سنة بعدهم ووجهي غير متوحد اللون:رمادي على خضار
اضافة الى حروق
اباس الدكتور: إبراهيم الدوسري -مرة كويس. الكثير مدحة: يعني زميلتي من نفس المستشفى عطتها حبوب للبشرة، هذا لا يخاف على تأثيرها يعطيك كريمات ويشوف.

اقسم بالله مو دعاية لحد و لاذم من حد
الواحد يستخير قبل ما يروح........ تعقدت
amooon9
amooon9
افضل مقشر للركب والاكواع جلايتون واستخدمي بعده ع طول المبيض تبعه وادعي لي انحف اذا شفتي نتيجه