دلوعة ابوها1428
الله يجزاكي خير يااختي انا من الرياض والله يتمم عليكي ويرزقك ان شاء الله

ينعي مااكل الحبوب انا خايفه منها مع انها دكتوره شاطره ومشهوره بالرياض الدكتوره نعيمه ابالخيل وعندها زحمه

بس خفت هالحبوب تاثر وانا لسى متزوجه وماسبق حملت وقالت لي ماتضرر بس توقف الحمل شهر وبعدين خلاص

هالموضوع مشغلني ونفسيتي تعبت يارب تفرج كربتي وكربه كل اخت وترزقنا جميعا
sweet_dana
sweet_dana
يا حياااتى انا عندى فى المبيض اليمين تكيسات و ملخبطه الدوره عندى طبعا اعطتنى الدكتوره حبوب ديان 35 يمكن هى انسب شى لهااا وانا حامل فى الشهر الثامن الله يسهل على دعواتك
اعتقد منظم حبوب السكر هو انسب شى له واسئلى الدكتوره اضمن والله يشفييييك
بتلات الميتولا
حبيبتي والله اني ماقدرت اخرج من دون رد لاني واصله معي ابي انام بس شفت موضوعك وكانت معاناتك زي قبل الحمد لله
شوفي حبيبتي انا كان عندي كيس على المبيض الايمن وحجمة قال الدكتور زي البرتقاله كبير
وقرر لي عمليه لاستئصاله ورحت في اليوم المحدد ورفض يسوي العمليه لانه كان اخر يوم في دورتي قال تعالي بعد اسبوع

واختك ماصدقت خبر وتري قبل هذا كله صليت استخاره عشان انا احترت اسوي عمليه ولالا لانها احيانا تسبب التصاقات في الانابيب

وكان عندى ظرف الاسبوع اللي بعده واجلت الموعد اسبوعين كمان وسبحان الله في الزياره اللي بعدها سوى لي الدكتور سونار وقال الكيس مره صغر
ولا يحتاج عمليه تعالي بعد شهر ونشوفه ثاني مره ورحت الموعد بعد شهر والحمد لله ماله اثر وهذا كله من فضل ربي علي سبحانه وتعالىثم قراءة البقرة وادهن بطني بزيت مقري واشرب ماء زمزم بنيه الشفاء
وعلى فكره الدكتور ما اعطاني اي علاج ابدااااااااااا

وجلست شهر ماحملت والشهر اللي بعد من الله علي بهذا الحمل وانا الحين في التاسع اتمنى تدعين لي بالولاده الميسره
والله يرزقني واياكوكل المسلمين والمسلمات كل مافيه خير لنا

ادري طولت بس حبيت اديك التفاصيل كامله

عن اذنك باروووووح انااااااام
الـــ عديل ـــــروح
انا عندي كيس بس ما افكر اسويله شي لان بيروح من نفسه والدكتوره تحاول فيني بلادويه وارفض
من دكتورتك اخت دلوعه
دلوعة ابوها1428
الله يجزاهاخير كل من شاركت ويشفيها وييسر امري وامرها

والي حامل يتمم عليها ربي ويسهل عليها وتقر عينها به ويرزق كل من تبي تحمل باذن الله

انا متوكله على الله بس محتاره من العلاج وماودي استعجل وشكلي مو ماكلته لان وقته اليوم لمده 21يوم واتركه بس مشكله

هالحبوب تمنع الحمل لمده شهر فخفت تاثر بعد مااتركها لاني توني متزوجه وماسبق لي ان حملت