مشغووووله
مشغووووله
بنك التسليف اعتقد يعطيك لاني مره دقيت عليهم ابي 400000بس قالوا يبون شهاده في المجال الي افتحه وخبره سنه كنت بفتح معهد وصرفت الموضوع جربي منتي خسرانه شي والله يرزقك ودعي لي ان الله يوفقني في مشروعي ويسر الاجراءات المعقده
بنك التسليف اعتقد يعطيك لاني مره دقيت عليهم ابي 400000بس قالوا يبون شهاده في المجال الي افتحه...
الله يوفقك حبيبتي
بس ما تعرفين كيف طريقة التسديد ؟؟
انتي لو اعطوك ال 400 كم تسددين لهم ..
هل هو كل شهر والا كل سنه؟؟وكم؟؟
فخوره-
فخوره-
قلتلك انا الغيت الفكره لان ماعندي شهاده وخبره وهذا شرط اساسي عندهم
فتوجهت لمشروع ثاني وما اخذت منهم شي
والتسديد هم بعلموك اذا وافقوا على المشروع
الكمثرى الخضراء
خلاص لاتتضايقيين انا بعطيك المليون وماابغاك تسددينه ........................وحده شبعانه خخخخخخخخخخخخخخ
الله يوفقك
..| جوليآنآ |..
..| جوليآنآ |..
والله اانا مثلك في بالي مشروع يكلف من 800 الف الى مليون ويخدم مدينتي بشكل كبير ومتأكده من نجاحه
وناويه اقدم على بنك التسليف
ماعتقد بيطلبون منك شهادهـ لأن مشروعكـ عام ماهو معهد او شئ يعتمد عليه ويعطي شهادات
بس حبيت افيدكـ بشئ
اذا استخرتي وقررتي تقدمين عليهم
فيه بموقعهم دراسه اوليه تعبينها وترسلينها واذا وافقوا ردوا عليك ويطلبون منك دراسه شامله للمشروع
انتي خليها دراسه شامله ونهائيه
عشان تختصرين الوقت ويقتنعون بمشروعك وماتراجعين عندهم كثير
واي مستجدات معك خبريني لاني مثلك تايهه
بس حبيت اسألك الارض من وين بتاخذينها
خصوصا ان القريه يبي لها مساحه
انا سمعت انه اقدر اروح للبلديه واطلب منهم مخطط كامل عاد مدري اذا ايجار او ملك
هالشئ موجود اكيد او خرابيط من الناس :(
مٌوفقه
وادعي لي ربي ييسر لي مشروعي ^_^
مشغووووله
مشغووووله
والله اانا مثلك في بالي مشروع يكلف من 800 الف الى مليون ويخدم مدينتي بشكل كبير ومتأكده من نجاحه وناويه اقدم على بنك التسليف ماعتقد بيطلبون منك شهادهـ لأن مشروعكـ عام ماهو معهد او شئ يعتمد عليه ويعطي شهادات بس حبيت افيدكـ بشئ اذا استخرتي وقررتي تقدمين عليهم فيه بموقعهم دراسه اوليه تعبينها وترسلينها واذا وافقوا ردوا عليك ويطلبون منك دراسه شامله للمشروع انتي خليها دراسه شامله ونهائيه [ سويها عند مكتب متخصص ] عشان تختصرين الوقت ويقتنعون بمشروعك وماتراجعين عندهم كثير واي مستجدات معك خبريني لاني مثلك تايهه بس حبيت اسألك الارض من وين بتاخذينها خصوصا ان القريه يبي لها مساحه انا سمعت انه اقدر اروح للبلديه واطلب منهم مخطط كامل عاد مدري اذا ايجار او ملك هالشئ موجود اكيد او خرابيط من الناس :( مٌوفقه وادعي لي ربي ييسر لي مشروعي ^_^
والله اانا مثلك في بالي مشروع يكلف من 800 الف الى مليون ويخدم مدينتي بشكل كبير ومتأكده من...
شكرا لك اختي فخوره :26:
اختي الكمثرى الخضراء لا تبطين علينا بالشيك:tongue:

اهلين اختي جوليانا
الله يوفقني واياك..
بالنسبه للارض يقولون والعهده على الراوي ان البلديه تاجر لك الارض بسعر رمزي واذا كمل المشروع 20 سنه ياخذونه منك (والله قهر )في هالحاله مالك الا انك تستاجرينه منهم .. :(
طيب لو اخذت القرض ماتدرين كم يكون القسط كل سنه ؟؟
اخاف يكون المبلغ ضخم اكثر من انتاج المشروع واتوهق..:09:

ع العموم نسال الله التوفيق..
طيب ممكن تقولين لنا وش مشروعك؟