شوفولي حل طلبتكم لاتردوني

اطباق عالم حواء

شوفولي حل الله يسعدكم أنا متزوجهلي 3 سنوات وعندي ولد ولليوم أهل زوجي يحسبون اني ماأعرف أطبخ شي وأنا الحمد لله اطبخ زين ودايم ارسلهم من طباخي بس مايعلقون عليه ابد:D صح مااتفنن في طبخي بس والله الوصفه الجديده لاي أكله ومن أول مره تظبط معاي:cook: وانا قبل الزواج معروفه عنداهلي بطباخي الزين وشايله عن امي كثير بس اهل زوجي سولي عقده ودي اعزمهم وأثبتلهم اني طباخه :cook:بس قلولي ايش الطبخات الي توصوني فيها وتكفون طلبتكم لاتردوني
والله يجزاها الف خير الي ترد علي
11
872

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوراق لاتذبل
أوراق لاتذبل
السلام عليكم ...
كيفك يالغاليه....باين عليك محتاره ومعصبه...
اول شيء احب اقوله الله يهنيك ويخليلك الصغير....
ثاني شيء انا بقولك على نصيحه من واقع تجربتي...
لاتنتظرين احد يقيمك في اي شيء...انتي الحكم على نفسك لانك راح تكونين صادقه مع نفسك....
ومن ناحية الاكل إذا طبختي وقدمتيه لاي احد لاتسألينه عن رايه يكفيك تشوفينه اذا اكل ومتعمق في الاكل فأكيد اعجبه...
واهل الزوج يختلفون ناس تحب تشكر وتمدح وناس تحب تسكت ....ولا تحسسينهم انك تبين رايهم....
وبعدين من قالك انهم شايفنك ما تعرفين تطبخين....لاتروحين بافكارك بعيد...وتوقيعي الطيب دائما.....

طولت عليك لكن حسيت بحرقه في كلامك وحبيت اريحك....

ومن ناحية الاطباق المنتدى مليان اشياء تبيض الوجه ولذيذه....

واي خدمه انا حاضره.....

استغفر الله استغفر الله استغفر الله...
لولاتو2002
لولاتو2002
الله يوفقك أختي حل مشكلتك أن شاء الله أطبخي لأهل جوزك الأكل ألي يحبوبه والطريقه ألي يحبوها في الطبخ والتقديم عادات الاكل تختلف على قول المثل (كل مايعجبك وألبس ما يعجب الناس) وربي يسعدك ويوفقك مع جوزك وأهله..
اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
ياااقلبي شي واحد ثقي فيه ولاتنسينه اكثريه هم من اهل الزوج مستحيييييييييييييييييل يمدحون زوجة الابن لو تموتين

يعني لاتمشيييييييييين على رغباتهم

اطبخي الي تبين وسوي الي تبين عجبهم يااكلون مااعجبهم براحتهم يعني الي عليك سويتيه والباقي على ربي سبحانه وتعالى

الله يرحمنا بس
نصرغزه
نصرغزه
اختي الغاليه دام انك واثقه من نفسك ماعليك من احد والناس اذواق اعزميهم وسوي لهم مثلا محشي خضار وصينية دجاج بالبطاطس وسلطه ايطاليه وتبوله وحلا اللي تحسين انك دايم تزبطينه واي طبق سهل عليك سويه وثقي تماماانك احسن طباخه
واسمحيلي على الاطاله
عطرألين
عطرألين
سوي الي تقدرين عليه ولاتنتظرين مدح من أحد والله أصدقوا البنات الي فوقي كلهم بس مانعمم على جميع الاسر