مشروع تاجير الخادمات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي عندي مبلغ بسيط وودي بمشروع على قدي وفكرت في اني اجيب خدامه وااجرها باليوم او الشهر بس ماادري هل هو مربح وهل فيه مشاكل وكيف اتفق معها ومن متى اللي عندها خبره ياليت تفيدني ...
17
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!! موسعه صدري !!
يعني معقوله ولا رد ولا مشوره ...وينكم مازلت في الانتظار ....
][مدري مدري][
][مدري مدري][
والله روووووووعه مشروعك

طبعن يبيلك سواق

انا دايم اخذ بالساعه تجيني 8 الصباح وتروح الساعه 2 الظهر يعني 6 ساعات بـ 100 ريال وعشرين لسواق 10 رايح وعشره جاي

طبعن يبيلك تفهمينها وتزودين راتبها شوي بس مو اول ماتجيبينها لا قولي اذا شغلك كويس ازيدك خمسين وكل بعد سته شهور زيديها 50 الين يوصل راتبها الف ووقفي

لأنه شغلتها مربحه واخاف عليك من الذنب لأنه جهد عليها

واذا تحسن وضعك قدمي على الثانيه وهكذا لكن ترى يبيلها صبر مو من اول ماتجي بتضبط معاك بتلكع معاك شوي بس اصبري عليها

وهم بعد تراهم مسؤليه

انا اعرف وحده عندها فوق الست وشغلها ماااااااااااااااااااااااشي

وتدخل ذهب

والله يوفقك
(الزنبقة السوداء)
تراها مسؤليه كبيره افتحي محل قرطاسيه وهدايا اومحل تغليف هدايا او استاجري ركن في مشغل وبيعي فيه عطورات من افون ومستحضرات تجميل اوبيعي فيه جلبيات اواكسسوارات او بيع لوحات حائط جميله اوصيري مندوبه في احد شركات التجميل واشتري منهم كميات كبيره من مستحضرات التجميل وبيعيها في المشغل لحسابك والله يوفقك
راسي مرفوع
راسي مرفوع
انا اقولك تراها مربحه بس لازم تتفقي مع المكتب اللي بيجبها لك انها للتأجير واذا جات علميها الطباخ والتنظيف وشوفي الطلب عليها وراح تجيبي زياده انا اشتغل كذا والحمد لله
صفاء الشهد
صفاء الشهد
مشاكلها كثيره خصوصا انو في ناس ما تخاف الله كأنهم بينتقمون منها ,او انهم يكنون شباب بشقه ويسون انفسهم عائله ويقلدون اصوات النساء ويستاجرون الشغاله >>>>ايش بيسون فيها
والله حرام المسكينه
إلا إذا كنتي بتأجرينه على ناس موثوقين وتعرفينهم ويخافون الله وتأخذين معلومات كامله عن المستأجر كــ(العنوان,الجوال ,الثابت,الوضيفه,البطاقه....لخ)
ولا تنسين تعطينها نسبه ترضيها على كل طلعه بشان تبرين ذمتك وتشجعينها على العمل الجيد

ولو تفكرين بغير ها الشغله افضل ,,,الله يوفقك.