أم زايد1
أم زايد1
ماشاءالله عليج يانوال انا انخدعت والله هنا في السعوديه في العطور اختي جابت لي عطر روعه من امريكا ريحته مره عجبتني هادئه وحلوه المهم نزلت للسوق وحصلت نفس العطر سالت صاحب المحل هذا اصلي او تعبئه دبي حلف لي اليمني انه الاصلي المهم رجعت للبيت وفتحت العلبه وعندي من الاصليه باقي اشوي المهم بخيت من الي اشتريتها الريحه مختلفه مع ان الكرتون والعلبه نفس الشئ اللهم العلبه الجديده اغمق من الي جابته لي اختي اشوي انقهرت والله وكنت مشتريته ب300 ريال المهم اريد اسالك بما انه ليكي خبره كبيره في العطور انا اشوف كثير عروض للعطور من عود وع طريق التلفزيون العود الكمبودي الدهن الكيلو ب1000 وان ريحته حلوه ويثبت ومن هذا الكلام اتقع جوده مشئ لهذه الدرجه صح وبالنسبه لتعبئه دبي كيف تفرقينه عن العطور الاصليه اذا بعض العطور وكراتينها طبق الاصل .....
الملتقى الجنه1111
ياليت الي عندها خبره تفيدني من اين اشتري عطور بالجمله رحت للمعيقليه وشارع السويلم مااعجبتني

وعطورات الماركه وين الاقي تباع بالجمله ولكم شكري مقدم
لمسة خير
لمسة خير
للرفع
للاستفاده
المسك الاذفر
المسك الاذفر
عزيزتي نوال وش رايك لو ناخذ من زهور الريف ونخلطها مثلا تنفع ولالا افيديني جزاك الله خيرا
وهل تعتبر زيوتهم العطرية اصلية
نــــــــــوال
ماشاءالله عليج يانوال انا انخدعت والله هنا في السعوديه في العطور اختي جابت لي عطر روعه من امريكا ريحته مره عجبتني هادئه وحلوه المهم نزلت للسوق وحصلت نفس العطر سالت صاحب المحل هذا اصلي او تعبئه دبي حلف لي اليمني انه الاصلي المهم رجعت للبيت وفتحت العلبه وعندي من الاصليه باقي اشوي المهم بخيت من الي اشتريتها الريحه مختلفه مع ان الكرتون والعلبه نفس الشئ اللهم العلبه الجديده اغمق من الي جابته لي اختي اشوي انقهرت والله وكنت مشتريته ب300 ريال المهم اريد اسالك بما انه ليكي خبره كبيره في العطور انا اشوف كثير عروض للعطور من عود وع طريق التلفزيون العود الكمبودي الدهن الكيلو ب1000 وان ريحته حلوه ويثبت ومن هذا الكلام اتقع جوده مشئ لهذه الدرجه صح وبالنسبه لتعبئه دبي كيف تفرقينه عن العطور الاصليه اذا بعض العطور وكراتينها طبق الاصل .....
ماشاءالله عليج يانوال انا انخدعت والله هنا في السعوديه في العطور اختي جابت لي عطر روعه من امريكا...
صادقه فيه اختلاف كثير بالرائحه وبرودة العطر حتى لو كان خاص للسهرات وثقيل

كيف تفرقي بينهم وهم نفس الشكل والعلبه هذي ما اقدر افيدك فيها الا اذا وصيتي عليها من برا لكن عندنا هنا توقعي كل شي :44: حتى انا جالسه ادفع وبالاخير نفس المشكله ما بتكون اصليه

ما عندك الا حل واحد توفيري طول السنه واذا سافرتي اجازه نهاية العام لأي دوله اوربيه اشتري حق سنه كامله عطور :27: او اي عطر بيعجبك فيكي توصي اي احد من قرايبك مسافر لدول اوربا او امريكا

وتسلمي يالغاليه