هام جدا تكفووون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مسائكم " صباحكم خير وسعادة
يابنات حواء ابغى مساعدتكم تكفووووووووووووووووون
انا عروس جديدة وعاملة عزيمة ان شاءالله في بيتي يوم الاربعاء وهذه اول عزيمة لي في بيتي بعد الزواج ,,
وابغى ترشدوني ايش اقدم للضيوف مع القهوة والشاي او اعمل عصير ولالا
يعني ماابغى اعمل اشياء تقليدية ابغى اسوي اشياء نيو "جديدة"
وغير كذا انا ان شاءالله ناوية اعمل سفرة الأكل في بيتي ولاتنسون انه ماعندي شغالة يعني حابه اعمل صواني واطباق شهية على العشاء وتكون بسيطة ,يعني ماابغى اعمل اشياء دسمة رز ولحم ومن ذا الكلام..
تكفون ياغاليات دخلت على الله ثم عليكم لاتردوني
وياريت تردون بسرعه عشان يكون فيه وقت للتجهيزات ..

جزاكم الله الفردوس الأعلى من الجنة
6
642

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلآم ورديه
احلآم ورديه
رفففففففففففففع ..
خالة حصة
خالة حصة
اذا قدرتي تسوين الصواني والسلطات بالليل واذا العزومة عشاء جهزي شغلك الصبح بدري
وبعد حلا العشاء وحلا القهوة علشان ماتصيرين مترتبكة
والله يسهل عليك
ملوكه2009
ملوكه2009
أختي ما فيه مانع أساعدك بس أنت قريبه أو بعيده سوي سمبوسه حلى القهوه من اليوم برضو بيزا ومعجنات
هنوووني
هنوووني
لازم تقدمي عصير
العصير اشتري مانجا وفراولة ندى
والقهوة سوي نوعين حلى مثل بسبوسة الجالكسي والنوع التاني توزيع مثلا اشتري بقلاوة ولا معمول
والعشاء سوي نوعين سلطة زي تبولة وسلطة مكرونة وورق عنب وسمبوسةاو سبرنغ رول طبعا من الحين اعمليها وعالفريزر واشتري كمان كبة
وسوي صينية مكرونة متل مكرونة بشاميل او مكرونة بيتزا او لازانيا
وكمان كشري سهل ولذيذواذا ماتبغي كشري سوي ايدام هندي وجنبه رز أبيض
وسوي صينية كور البطاطس مرة طعمة حتى ممكن تسلقي البطاطس من قبلها بيوم وتهرسيها وتحطيها في الثلاجة وحشوتها من الليل وعالفريزر واذا تبغي رابطها سوي بحث وبتلاقيه
وممكن كمان تسوي مسقعة ولا محشي خضار
وحلى العشاء سوي بسيط ممكن سلطة فواكه أو تشيز كيك من قيلها بيوم أوحلى الكاسات مرة سهل وشيك
والله يوفقك وتكون عزومتك مرة حلوة
منيره ال الشمري
لازم تقدمي عصير العصير اشتري مانجا وفراولة ندى والقهوة سوي نوعين حلى مثل بسبوسة الجالكسي والنوع التاني توزيع مثلا اشتري بقلاوة ولا معمول والعشاء سوي نوعين سلطة زي تبولة وسلطة مكرونة وورق عنب وسمبوسةاو سبرنغ رول طبعا من الحين اعمليها وعالفريزر واشتري كمان كبة وسوي صينية مكرونة متل مكرونة بشاميل او مكرونة بيتزا او لازانيا وكمان كشري سهل ولذيذواذا ماتبغي كشري سوي ايدام هندي وجنبه رز أبيض وسوي صينية كور البطاطس مرة طعمة حتى ممكن تسلقي البطاطس من قبلها بيوم وتهرسيها وتحطيها في الثلاجة وحشوتها من الليل وعالفريزر واذا تبغي رابطها سوي بحث وبتلاقيه وممكن كمان تسوي مسقعة ولا محشي خضار وحلى العشاء سوي بسيط ممكن سلطة فواكه أو تشيز كيك من قيلها بيوم أوحلى الكاسات مرة سهل وشيك والله يوفقك وتكون عزومتك مرة حلوة
لازم تقدمي عصير العصير اشتري مانجا وفراولة ندى والقهوة سوي نوعين حلى مثل بسبوسة الجالكسي والنوع...
قدمي قهوه مع حلا الماركه او بسبوسه محشيه
وتمريه /وتقدرين تستعينين بعد الله بالنت وتبحثين عن حلوياات
تشرف للضيوف واذا تبين مساعده انا موجوده
وقدمي انواع فطائر حدث ولا حرج بالانواع والاشكال
وعصيرااااات ومصابيب
والعشاء صواني معكرونه /توست/رولات الباذنجان
امممممممممم
مااتذكر خخخخخخ
بس يالغلا لاتنسيني من دعواتك
وان شاء الله يسهل عليك عزيمتك