المشد السحري الرائع للبطن المترهل و لمرحلة مابعد الولادة ... رهيب بكل معنى الكلمة ...

سوق عالم حواء التجاري

أهلين و سهلين أخواتي الغاليات .

اليوم جايبتلكن المشد السحري الفظيع بكل معنى الكلمة , لشد البطن المترهل و للحوامل لمرحلة مابعد الولادة , بإذن الواحد الأحد رح تدعيلي عليه ..

و الله العظيم شي بياخد العقل , لما بتوضعيه على بطنك , بتحسي بحرية و راحة مو طبيعية .

خصوصي للحوامل (( يعني يللي ولادتهم قيصرية و ليست ولادة طبيعية )) عرفتوا شلون , رح تدعيلي بإذن الواحد الأحد لأنك رح ترتاحي بشكل مو طبيعي .. و يللي رح تجربه رح تشوف بنفسها بإذن الله ..

بالنسبة للسمينات , بتوضعيه على بطنك , و بتتبعي معاه مشي خفيف مرتين في الأسبوع على الأقل أو أي نوع رياضة خفيفة ........ و رح تلاااااااااااااااااقي شد للبطن بشكل مووووووووووووووووو طبيعي بإذن الله .. و الله شي بياخد العقل .

فإذاً : للحوامل مابعد الولادة حماية للبطن و تخفيف من آلام الجرح بعد الولادة بشكل أكثر من 70 % أي و الله , و رح تقدري تتحركي على راحتك و تشدي بطنك و جسمك بنفس الوقت ... و رح تدعيلي بإذن الله :) ...

و للسمينات للبطن المترهل روووووووووعة بإذن الله ..

طريقة إستعماله بشكل عادي جداً : تلفيه على بطنك و لازم أحد يساعدك بوضعه لأن اللاصق تبعه قوي جداً جداً جداً (( تشيك تشاك قوي متين وأكثر من روووووووعة )) و سهل الإستعمال .... و بيلتصق بشكل راااااااااااائع أي و الله , و بتشدي بطنك و بعدها تقومي بلصقه .

المقاسات المتوفرة :

ميديوم , لارج , X لارج , XX لارج .

الســــــــــــــــــــعر ................ مارح تصدقي .....

100 ريال فقط لا غير و مارح تلاقوا هالسعر مهما بحثتوا , بجودة هالمنتج الأكثر من رائع بإذن الله , و قياس ال XXL سعره 120 لأن بيزيد القماش و بيكبر الحجم ....

و بالنسبة لسعر الشحن أكيد صرتوا بتعرفوا أسعار الشحن منيح لكل دول العالم لأني بكل موضوع من مواضيعي بوضعها لكم بالتفصيل لأي دولة بالعالم , و كل مازاد عدد القطع المطلوبة رح توفري سعر الشحن أكتر

و لذلك أنا برأيي أقل شي اطلبي قطعتين مشان توفري بكل شي بإذن الله .

سجلي طلبك الآن و لا تترددي , لأنك إن شاء الله رح تشوفي الراحة و الروعة بنفسك و رح تدعيلي بإذن الواحد الأحد و أنا واثقة من هالشي بإذن الله و خصوصاً الحوامل رح تشوفي تخفيف من آلام جرحك بعد الولادة بشكل أكثر من 70 % و رح تقدري تتحركي على راحتك و تشدي بطنك و جسمك بنفس الوقت ... و ادعيلي ...

لأي استفسار أو سؤال أهلا و سهلا و مرحبا بالجميع و حياكم الرحمن يا حبيباتي و الله يوفقنا جميعاً لكل ما يحبه و يرضاه ...

التوصيل لأي دولة في العالم و خلال ثلاثة أيام إن شاء الله تعالى , و كل إرشادات الدفع و خطوات التوصيل و التفاصيل ... رح أعطيها لأي وحدة حابة تشتري بخطوات و تفاصيل رائعة , يعني البعض بيقولوا أحياناً (( و الله لبكة كتير الشراء عبر الإنترنت لا أعرف كيفية الدفع و لا طريقة التوصيل و لا كذا و و و و ... ))

أنا أقول لك ............ لاااااااااااااااء .... لأن معي بإذن الله سهولة أكثر من رائعة , كل الخطوات و الإرشادات رح أعطيكي ياها بالتفاصيل و بشكل مرتب و منظم بإذن الله و أرقام مكاتب تحويل و و و و و و و ... يعني لا تاكلي هم منوووووووووووووووووووووووووووووووووووب :) ....

و رجاء حار :

أي وحدة عندها تعليق بلا طعمة أو ماله داعي أرجوها أشد رجاء تترك الموضوع و تغلق الصفحة بكل بساطة و أن تطبق قول الرسول عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم (( فليقل خيراً أو ليصمت )) ..

تحياتي للجميع .... :26::26:
69
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** المُحبّة للخير **
و نسيت أذكر لكم أخواتي هذا المشد الأصلي أي و الله لأن في كتير أنواع تقليد و رخيصة ...

و معي بإذن الله كما عوّدتكم دوماً بأنكم تحصلون معي دائماً على الأشياء الأصلية الأصلية بإذن الواحد الأحد ...

تحياتي للجميع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :) :26::26::26::33:
مهـــــــــابة
طيب ينفع للي تولد طبيعي
وش معنى قيصري بس
واذا ينفع سجلي اول طلب لي لاني راح اولد هاليومين
وبالتوفيق
مــــايا
مــــايا
الله يوفقك اختي

بس ياليت اعرف طريقة التوصيل بالضبط حتى اعرف وضعي

انا بالسعودية
** المُحبّة للخير **
طيب ينفع للي تولد طبيعي وش معنى قيصري بس واذا ينفع سجلي اول طلب لي لاني راح اولد هاليومين وبالتوفيق
طيب ينفع للي تولد طبيعي وش معنى قيصري بس واذا ينفع سجلي اول طلب لي لاني راح اولد...
لا و الله يا روحي أكيد بكل تأكيد ينفع للطبيعي , و يشد البطن بكل تأكيد , و لكن أنا ذكرت القيصرية لأن و الله العظيم لي قريبة ولدت من يومين بس المسكينة ولادتها قيصيرية كانت , و متألمة من الجرح كتير كتير و ماعم تقدر تتحرك منوب منوب , و أقل حركة بتصرخ من ألمها من الجرح أي و الله .....

و لكن بفضل الله تعالى لما جبت لها هالمشد و الله العظيم دعتلي من كل ألبها على هالمشد الرائع , و خففت من آلام الجرح أكثر من 70 % من الآلام و الأوجاع اي و الله , و صارت تلبسه ليلاً نهاراً حتى و هي نايمة عرفتي شلون حبيبت ألبي .

و تكرم عيونك يا غالية بس خبريني كم قطعة رح تطلبي مشان أعطيكي السعر النهائي مع الشحن و كلللللل شي كاملاً حبيبت ألبي الغالية أنتظرك :26::) :26: و الله يوفقك و ييسر و يسهل لك ولادتك يارب العالمين ... :) .. :26:
** المُحبّة للخير **
الله يوفقك اختي بس ياليت اعرف طريقة التوصيل بالضبط حتى اعرف وضعي انا بالسعودية
الله يوفقك اختي بس ياليت اعرف طريقة التوصيل بالضبط حتى اعرف وضعي انا بالسعودية
يا أهلين و سهلين أختي مايا و الله العظيم مدري ليش لما بقرأ أسمك و مشاركتك بتروحن :) تسلميلي يارب يا غالية ...

أول شي عيوني بالنسبة لطريقة التوصيل , بإذن الله خلال ثلاثة أيام بيكون واصل لعندك , بيتصلوا فيكي من الشركة و بيخبروكي بأن لك عندهم أمانة , و عندك طريقتين :

إما بيعطوكي عنوانهم بالضبط مشان تروحي تستلمي غراضك , أو بتقومي بالتنسيق و الإتفاق معهم مشان يوصلولك غراضك لباب بيتك عرفتي شلون حبيبت ألبي الغالية ....

و حضرتك من وين بالسعودية عيوني ؟؟؟؟؟؟؟ يعني من أي منطقة ؟؟؟؟ مشان أعرف أرشدك للطرق الأسهل و الأمثل بالتعامل و التحويلات و كل هالشغلات بإذن الله و أنا بانتظارك عيوني :) :26::26::26::26: