توتة قلب حبيبها
هلا فيك اختي ام لين وليان الله يسهلك امورك بفتح المشغل ومهم جدااااااا انك تكوني ملمه بكل شي عشان تحسبي لكل الامور فيه انظمه وامور لابد من البدايه تنهيها وتخلصي منها عشان ماتتعبي بعدين وتتفرغي تمام لشغل المشغل وادارته ولان النظام الجديد يحتم عليك السعوده وتوظيف السعوديات فبأذن الله راح يفيدك موضوعنا والموظفه السعوديه ماتخوف اذا كان كل شيء بينكم تمام ونظامي وتأكدي ايلي فعلا تبغى الشغل الطيب والحلال وحقها ماينبخس ماراح تفرط بعملها وبأذن الله راح نناقش كل شيء بالتفصيل
هلا فيك اختي ام لين وليان الله يسهلك امورك بفتح المشغل ومهم جدااااااا انك تكوني ملمه بكل شي...
موضوعك رائع يعطيك العافيه

انا من المدينه وتحديدا من حي العزيزيه يعني جارتك ههههه

انا نفسي افتح ليا مشغل بس اجهل اشياء كثير اتمنى تفيديني فيها
يـايـمـه
يـايـمـه
ام حزينه عسى الله يبعد عنك الحزن ويبدل احزانك افراح قولي آمين

بالنسبه لشهادة الخياطه يقولون مو ضروري مدري صح او لا ؟
ام حزينه
ام حزينه
توته اسالي وانا تحت امرك بالي اعرفه

يايمه حسب اي مدينه في مدن عادي مو لازم بتبوك عندنا لازم شهادة خياطه ولعلمك انا جامعيه وشريت الشهاده من وحده وسوت لي توكيل وتنازل وضمنت حقي منها
rajwarajwa2
rajwarajwa2
بنات انا داخلة عالمجال جدييدة اتمنى اللي عندها استعداد تساعدني ترسلي عالخاص احتاج اخت ملمة بكل التفاصيل تراسلني عالخاص للتفاهم و ثانياً شلون اقدر اقدم طلب موظفات سعوديات من وين ؟
بنات انا داخلة عالمجال جدييدة اتمنى اللي عندها استعداد تساعدني ترسلي عالخاص احتاج اخت ملمة بكل...
بنات انا داخلة عالمجال جدييدة اتمنى اللي عندها استعداد تساعدني ترسلي عالخاص
احتاج اخت ملمة بكل التفاصيل تراسلني عالخاص للتفاهم

و ثانياً شلون اقدر اقدم طلب موظفات سعوديات من وين ؟[/QUOانا ممكن اساعدك اختي انا حراسلك عالخاص
rajwarajwa2
rajwarajwa2
أنا فكرت اوظف سعودية للمكياج والتشقير في وقت المناسبات واعطيها 50% لأن مااراح اكلمها الا وقت المواسم او الزحمة كيف اكتب عقد بيني وبينها؟؟؟
أنا فكرت اوظف سعودية للمكياج والتشقير في وقت المناسبات واعطيها 50% لأن مااراح اكلمها الا وقت...
سلام عليكم كيفك يا ام لين وليان معاكي مندوبة نزيه معلش اتاخرت عليكي في الرد بس كانت عندي ضروف تغيير السكن وصحلي ادخل النت المهم ياريت تبعتيلي رقمك عالخاص للاتصال بيكي انا ماعندي الحق لسه بالخاص