فزعتكم حبيباتي

اطباق عالم حواء

سﻻم حبيباتي
وحشتوووني .كل سنه وانتو طيبين
المهم انا عندي مشكله
يوم اﻻثنين قررو صحباتي يتجمعو عندي وانبسطت والله المشكله وين
المشكله مو عارفه ايش اسويلهم وكيف اعرف اذا بيجلسو عشا هم ممكن يمشو11
مالكم بالطويله اللي ابغاه منكم ايش اسويلهم انا قلت بعد العصير قهوة وحﻻ نوعين بس مو عارفه اجيب شاهي مع معجنات وﻻ مره وحده اقدم العشى
الشي الثاني واامهم مرررره ايش اسوي عشا انا ابغى اسوي من يدي ﻻنهم مو مصدقين اني اعرف اطبخ
انا ماابغى اسوي كبسات وشي ثقيل ابغى حاجات عاديه
قلت بسوي معحنات واقماع لبنه وبيتزا ومحشي ملفوف سندوتشات شاورما اممم ايش مكرونه بالجبنه
قلولي ايش رايكم وايش اسوي كمان ابغاهم ينصدمو انو انا اللي مسوي اﻻكل
فزعتكم معايه وبدعيلكم ترا دعوتي مستجابه ههه
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلام السلام
أحلام السلام
الله يسهل امرك
مــــتـــرفــــة
معجنات ماله داعي مدام انه عشا

والله يقويك

سوي ورق عنب محشي ملفوف

سبوسة بالخضار صينية مرونه صينية توست بالدجاج

وانا ترى والله ما احب الاسراف بالاكل اول شي حرام ثاني شي تعب

وانتي لحالك مايجون خوياتك الا وانتي تافله العافيه
بين الواقع والخيال
احﻻم
تسلمي ياقلبي
مترفة
بس ماتحسي السبومسه برمضان بس
انا عارفه شكلي بطيح من طولي اتعب بسرعه انا
اوم زياد
اوم زياد
الله يكون بعونك ويسهل لك

سوي لهم ٣ انواع من المقبلات تكون سهله يعني ورق العنب ومحشي الملفوف تحسينها شغله شوي

النوع الاول من المقبلات / تقطعين فلفل بارد ملون (احمر-اخضر-اصفر) تقطيع طويل
وباذنحان تقطيع طويل وتقلينه بالزيت وتحطينه مع الفلفل تكونين سويتي صوص عبارة عن (عصير نص ليمونه ثوم دبس رمان خل كمون فلفل اسود مطحون ملح ) وتحطينه ع السلطة وتزينيها بالبقدونس

النوع الثاني من المقبلات / تقطعين بطاطس مكعبات وتقلينها ،،، وبعدين تكونين مسويه حمسة بصل وطماطم وتحطين عليهم البطاطس وتحطين عليهم علبة بليلة وتزينيها بالبقدونس

النوع الثالث من المقبلات / تسوين سلطة خضرا عادية وتسوينه معها نفس الصوص اللي بالنوع الأول من المقبلات

والطبق الرئيسي اذا حابة سوي مكرونه بالطريقة اللي تبين او رز ابيض ودجاج هندي او صينية دجاج

ونصيحة مني خلصي شغل بيتك من الليل وقطعي الآشياء اللي تحتاج تقطيع وغلفيها وحطيها بالثلاجة واغراض تقديم العصير والشاي والقهوه كلها جهزيها من بدري

واتمنى اكون افدتككك والله يعينك
بين الواقع والخيال
احﻻم تسلمي ياقلبي مترفة بس ماتحسي السبومسه برمضان بس انا عارفه شكلي بطيح من طولي اتعب بسرعه انا
احﻻم تسلمي ياقلبي مترفة بس ماتحسي السبومسه برمضان بس انا عارفه شكلي بطيح من طولي اتعب بسرعه...
اوم زياد
انا قلت بجهز قبل يوم اﻻشياء اللي ماتخرب
محشي الملفوف سهل انا قلت بلفه واحطه بالثﻻجه بدون مااطبخه قبل بيوم ويوم العزيمه بسويه عالنار
مشكوووووووووره ياقلبي
والله يعطيك كل اللي تتمنيه