اميرة التلوج
اميرة التلوج
الله يسر لك تجارتك
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
اهم شئ كم معك راس مال ؟؟؟

انا عندي معمل واعمل لك شغل فخم بالجملة بس تكوني مستعدة ماديا
مستر نوارا
مستر نوارا
اختي ترجمة ستايل انا ودي اخذ منك بالجمله
lolo.semsem
lolo.semsem
بالتوفيق
اكوامارين22
اكوامارين22
الله يوفقج يارب يباله فقط دراسه بس ابا منج الدعاء الطيب بالتوفيق

بسم الله ماشاءالله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله

اول شي ادرس الشحن بشكل ممتاز لان ممكن توصلج طلبات عن طريق النت من دول خليجيه مجاوله وتعرفين كم يكلف

الزبونه بالضبط

ثانيا فتحيلج في الاستقرام اكاونت ولا تعرضين على سيدات خلي شغلج حلال 100% بتتوفقين اكثرولا تسوين شي مخالف للشرع

ثالثا سوي من كل موديل على قياسج وعرضي منه تعرضينه ومنه تلبسينه ويوم تروحين للناس وتسالج تقولين من الاكاونت الفلاني مب لازم تقولي انا خلاص لان في البعض ما يحب يربح اقاربه ومعارفه ماعرف ليش!!!

رابعا القياسات تكون مثل الي في الخياطين رسمه وعند الرقبه خط وعند الصدر خط وعند الخصر خط وووووو
واي وحده تطلب منج تطلبين منها تعبي الورقه وعلى ضمانتها القياسات

خامسا حاولي تنزلين ديزاينات مثل المصممين وتسمينه مثال تسوين 6 ديزاينات وتسمينها مجموعة (.....) وبعد ما تخلص
سوي مجموعه يديده وشوفي اكثر شي يحبونه الناس وسويه

سادسا اهم شي تستهدفين الفئه المناااسبه يعني ما يصير الانسان يبيع سرج الخيل عن راعة الغنم ويقول ما استفدت شوفي
المجتمع الي يحب الدراعات واستهدفيه

انا في مجتمعي في رمضان يكون طلب هاااااااااااااااااااااااائل عليهن وطبعا المصممات يجهزن قبل رمضان بشهرين وتكون
التصميمات جاهزه وتنباع وتخلص والربح هائل واعرف بنات انتقلن من الالوفات للملاين ماشاءالله تبارك الرحمن بدون اي مبالغه على مر السنين وعندهن محلات الحين مب بس محل ماشاءالله

والصعبوات تختلف من مجتمع لمجتمع ومافي شي سهل وعلى قد تعبج بتلقين المردود

لازم تقعدين عند ريلجوتسالينه عن الاسباب الي يخليه يرفض

اذا عشان ما تنعرفين عطيتج حل فوق الاكاونت وتقوليله بجرب شو رايك ؟؟

وللعلم بنات وايد يبيعن في النت وللحين ما عندهن محلات وناجحااااااااااااات ماشاءالله

اتمنى اني قدرت افيدج