مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
تصدقين من كثر ماهالمناطق منسية توقعت كل اللي في المنتدى من الشمال والشرق بس والله فكرة حلوة وبعلم خواتي عن هالمراكز (أنا بعييييييييييدة .........في الحسا)
تصدقين من كثر ماهالمناطق منسية توقعت كل اللي في المنتدى من الشمال والشرق بس والله فكرة...
بالعكس ياقلبي اللحين البديعه والمناطق هذي مو منسيه ولا شي فيها الرخيص والغالي << وهذي ميزه

يعني تلاقين فيها الماركات العالميه والاسواق والفرووع الماركات وفي نفس الوقت تلاقين الرخيص والحلو وفاتح عندنا افضل المحلات التجاريه والسلع الغذائيه << خخخخخخخخ البنت تدافع عن منطقتها خخخخخخخخخخخ ,, وعلى فكر اهلي في الشرق ومناطقهم حلوه بس دائما مضرووبين في الاسعار وتلاقينهم دائما اذا اشترووا اي شي يسالوني عندكم بكم ؟؟ خخخخخخخخخخخ انا عاد انبسط لاني اشتري بارخص ونفس الجوده :42:

طبعا الفرق في الايجار والمكان

ومحتاجين بس المراكز الصيفيه والرياضيه تفتح عندنا لها فرووع ولاعاد ينقصنا شي

والله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره
wt9886
wt9886
عشان أسلوبك الحلو هذا رقم دارأم عمار 4327513
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
wt9886 wt9886 :
الله يعطيك العافيه ياقلبي على رجووعك للموضوع :) ويوفقك ويسعدك ويوسع في رزقك :26:

والف شكر على الرقم وتعبتك معاي
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
wt9886

يوووه صح ما انتبهت للعنوااان

صادقه هذااا غرب الريااض مووو الجنوووب

الجنووب هوو العزيزيه والشفاااا والمنصوريه

واللي يدريك انه تدخلين له من الداائري الغربي والجسرر المعلق
فراوله الدنيا
ولا تزعلون انا اعدلكم اسمه جنوبي غربي لاكن يعتبر بالجنوب وبرضو ترا تقدرون توصلولهم بالدائري الجنوبي وما هي نقطه خلاف فى النهايه بالرياض وعلى فكره انا ساكنه بالشمال لكن ليش العنصريه وكمان انهم مش ولا بد ياحبيبتى الانسان يقيم باخلاقه وحسن تعامله مع الناس مو بالمنطقه الي سكن فيها واتمنى اننا نكون حبايب وكلنا خوات بالمنتدى لان اكيد في بنات ساكنين بالمناطق هذي فماله داعي الكلام هذا مع فائق حبي واحترامي للجميع

على فكره مصرقعه هانم المعرف حقك عاجبني موت احسه كوووووووووول واكيد انتي الاحلى منه