اميرة الخيال
اميرة الخيال
يارب ارزقها حب العمل والاجتهاد والنشاط اللهم ابعد عنها الكسل وحب الراحة يارب العالمين

حبيبتي في معلمات مثلك وكثير للأسف انت ممكن بهذا الموضوع عرفتيني هم كيف يفكروا

طبعا مايحتاج اقولك ان سيرتهم في وسط المنطقة التعليمية باكملها ووسط المدرسة ووسط الطالبات سيء جدا والحديث ليل نهار في المجتمعات المدرسية شغال

وتأكدي ان مااحد يعطيهم العذر او يقول فبها عين فيها نفس مريضة الكل يقول (

حسبي الله عليها .. ليش ماتترك الوظيفة للي اولى.. ربنا قادر ينتقم منها .. هذي كيف بتقابل ربها وهي مقصرة في عملها .. الله ينزع البركة من بيتها )

السابق كلها كلمات تقال في حق كثيرات الغياب هذا غير الدعاوى بالمرض والموت والشلل و و و و

حبيبتي حاولي تنشلي نفسك من المستنقع لان رب دعوة منها ممكن تصيبك من غير ماتحسي وتكون سبب في قلة التوفيق بحياتك

انك جالسة وتدوري على حل عمره الحل مايجي الانسان على البارد المستريح

النفس لازملها مجاهدة والي فيك هذا مو من العين ولا الحسد هذي نفسك الامارة بالسوء قاعدة تغالبك يإما تغلبيها يا تغلبك

قومي من وقت صلاة الفجر صليها وحتى لو استلمتي في اليوم الاول والثاني والعاشر للغياب لا تنامي

خلي في عقاب تعاقبي فيه نفسك اول انك ماتنامي وتظلي صاحية لحد وقت النومة

وخلي احد مقرب منك كمان يساعدك بالعقاب مبلغ معين مثلا من المال يخصمه منك وينحط في شيء انت تكرهيه

مو صدقة .. لان الشيطان ممكن يدخل عليك من هذا المدخل و يقولك غيبي في غيابك فايدة لانسان فقير ومحتاج

هذا الي عندي بالاضافة الى دعوة في نهار الجمعة الله يفتح عليك و يريك طريق الحق والحلال
*Haneen*
*Haneen*
ادخلي مواقع البرمجه العصبيه اللغويه وبتلاقين اللي تدورين عليه......فيها حلول لكثير من المشاكل النفسيه....
انا لما كنت طالبه كنت افرح لما تغيب المعلمه بس وقت الامتحانات لما تكون الدروس مو مفهومه لانها مضغوطه بكذا حصه (ادعي عليها من قلبي) انتبهي من شر دعوة الطالبات...وخاصة المجتهدات.......الله يحببك في عملك يارب
ريف 3000
ريف 3000
اتذكري الي كل يوم تصحى تدور تعاقد هنا وهناك وفي الاخير ولا شي احباط

تعرفين انك في نعمة وتحمدين ربي عليها

وترى الغياب يجر الغياب والكسل يجر الكسل كنت كذا اول ماتزوجت توحمت ما اقدر اقوم وما اكثر من غيابي

كل اسبوع اغيب يومين

واليوم الي اداوم فيه اداوم بعد تفكير عميق في الغياب

افتحي الرابط عله يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1922488&page=2

تعوذت من ابليس وتركت الغياب شهر ومشى حالي تعودت على الدوام

الله يسهل لك الدوام ويحببك في مدرستك
*,أميرة بمملكتي,*
ماشاء الله عيك حياتي انتي فكري هذا رزق من الله المفروض تحافظين عليه غيرك يتمنى مالقى واولهم حضرتي اخاف ماتقدرين النعمه ويرفعها الله عنك الله يسعدك حياتي وينشطك
ما بقى لي اسم
ما بقى لي اسم
تبين تسيرين نشيطة انصحك بنصيحة الرسول صلى الله عليه وسلم لفاطمة ابنته وعلي بن ابي طالب عندما طلبا خادم يساعدهما قال في معنى الكلام اذا آويتما الى فراشكما فسبحا الله 33 واحمدا الله 33 وكبرا 34 فذلكما خير لكما من خادم والله هذا الدعاء ان يخليك نحلة ما توقفين طبعا هي مو قصة خادم او خادمة يساعدونك لكن قصة نشاط وحيوية والله ما اعاني في الحج بعد الله الا هذا الدعاء لعبوا علينا في الحملة وقالوا قريبة وطلعت بعييييييييييييييييييييييييييييدة واختك في الله دبة وما اقدر على المشي مسافات طويلة والله اني مرة تذكرته واني طفت وسعيت ومشيت بلا حذيان طبعا انسرقن ودورنا على الحجات خبري كانن فيه ولا تذكرت اسواق بن داود الا بعدين ثم وقفنا بعيد من الجمرات السواق ما يقدر يدخل اكثلر واخوي قالة السواق اطلع يمين وعلى طول تشوف الجمرات عكس اخوي الطريق واخذا لفة طويلة ورميت ثم رجعت كل هذا متواصل يعني ما في راحة ومع كذا لك الحمد ياربي اني انجزت صح التعب وارد بس حتى اخوي ما توقعها مني مشكلة السمينات الله المستعان
قولي هذا الدعاء وماراح تندمين