مهملة

مهملة @mhml

عضوة جديدة

أبي شعر طويل و كثيف و ناعم من تجي تونسني ؟

العناية بالشعر

بناااااااااااااااااااات

أول نقطه و اهم نقطه كل وحده تاخد وصفه تروح تصير تعملها او ما تعملها و ما تجي تكلمنا و ذا الشي يعجز الصراحه و نحنا نتمنى نساعد بعض و نآزر بعض و نطلب التشجيع و المنافسة بعد

ولكن يا بنااااااااات و الله والله انه ولا وحده بتستمر بيظهروا مرة وحده و يختفو مرة وحده ليش ما نصير ع طول نزور بعض

أول شيء الخلطه روعة و تنعم الشعر من أول مرة و تكثره من تاني مرة و توقف التساقط ب 3 مرة

أنا يا خواتي جربتها و عملتها مرتين في شهر كامل طبعا السبب اسمي مهملة و أنا صدق مهملة الاهمال و الكسل مع العلم ما وراي شي

قاعده ببيتنا لاني من الدارسين ولا من الشغالين

بناااااااااااااااااات اللي تعجبها الوصفه و عندها مشكله الكسل و العجز و الاهمال او أي وحده منهم او حبت تكسب فيني أجر و قررت تعملها و تجي تونسني أرجو انها تسجل الموضوع في المفضلة

و اول ما تحطها اقول لنا

ها ؟؟؟

من معاي المكونات هي

اكليل الجبل بالمغربي(يازير)

الآس بالمغربي ( ما اعرف بتجيبوا لي صديقة ماما )

الحلبة

الحرمل

نجي للطريقة

ناخد من اكليل الجبل مو مطحون و نحطه ع نار هادئة معاه الموية اللي تكفي شعورنا

و بعدين نجيب الآس مطحون على حسب اللي يكفي شعرنا طبعا كل وحده و طول و حجم شعرها

أنا شعري طويل لين مؤخرتي بس مو قوي ضعيف و ناعم

و ملعقه وحده حلبة للشعر المتوسط ملعقتين للشعر الطويل و ملعقه الا ربع للشعر القصير

الحرمل حفنه صغيرة حسب التقدير لكن مو كثير و نخلط بموية اكليل الجبل

و الله يا بنات مرتين شاعري مع انه ناعم صار أنعم بسبب الآس و الخلطه تطول كثيييير اذا استمريتي عليها

و عملتيها كثير

و الحلبة توقف التساقط و اكليل الجبل يحرك الدورة الدموية في راسك و ده يساعد على تطويلة و وصول المكونات له و استفادته

أما الحرمل يكثف الشعر بصورة كبيرة ها ؟؟؟

مين تبي تعمل معايا ؟؟

المهم أنا عشان لا أتنحس من الانتظار بابدأ بكرة الصبح أي سؤال أنا موجوده عشان المده أنا باحطها 6 ساعات و باغطي راسي بكيس بلاستيك عشان يحافظ على سخونه و ما يجف و فعلا ما يجف و انبسطت كثييير منها لكن الاهمال يا ويلي عليه

ها من تبي تبدأ ؟؟؟

يلا يا بنات أنا بكرة أول ما حطها باكتب لهم بالنسبة لطريقه الغسل كل وحده تدبر حالها

أنا لأنه طويل شعري باقلبه قدامي و هو ناشف أحط الخلطه و ألمه فوق راسي بعد ال6 ساعات أفتحه و أغسلة بالموية لين أشيل منه مكونات الخلطه طبعا مو تنشال كلها بعدها أحط الشمبو يشيل كل الباقي في رغوته و خلاص أسرح شعري وراي و أقوم أستناه ينشف و الله ي بنات نعومه خيال مع انه شعري مو محتاج نعومه لكن لانه ناعم صار بنعومه شعر الصينيات بحكم اني لامست شعر وحده صينية قبل كده

ها بنات من تبي تشاركني لكن أرجوكم أول ما تحطوها كلمونا و قولو النتايج بعد عشان الكل يتحمس

أترك لكم الوقت على حسب اختياركم
اللي تحب تحطها يوميا و اكيد كلنا نحب

بس اللي عندها عزيمه و قدرة تحطها يوميا يلا تورينا شطارتها و اللي تقدر يوم أيوة و يوم لا تتكرم و تحكي لنا و اللي تقدر يومين لا و يوم ايوة هلا فيها حتى اللي حتطها مرة بالشعر ما عليكي اكتبيلنا أنا باحاول يوميا بس طبعا اذا ما عرفت اول ما حطها أكيلكم و بنستمر حتى لو ما كنا منضبطين

أتمنى أفيدكم بس امانه اللي تستفيد تدعيلي يسهل لي الله و أتزوج اللي أحبه أرجوووووووووووكم

أشوفكم على خير بأي موضوع تاني
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الذوق
سمو الذوق
اااااااااخخخخخ
ياليت اقدر استمر
نتملل بسرعه
بس احاول
ديمة الشوق
ديمة الشوق
اختي مهملة --- انتي شجعي نفسج يعني اذا تبين تسوين الخلطة ومالج نفس اتسوينها تخيلي بالمستقبل ان شعرج راح يصير قوي وكثيف وناعم وطويييييييييييل <<<<<<<<<< مجربتها :27:
musaaad
musaaad
انا الحمد لله .....استمريت على خلطاتي لمدة سنتين و***** الله استمر ....لأن لقيت فعلا نتيجه عجيبه ....

وهذا موضوعي اللي فيه الجدول الاسبوعي ......لازم ما تملين أبدا .....

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1497728
مضاوي الشرقية
والله ودي ابدأ معك بس ماعندي من المواد إللي كتبتيها إلا الحلبة

وباقي الأشياء مو متوفره وماودي اشتري اشياء ثانية

لأن الدرج عندي امتلئ زيوت وأعشاب واحس تكفي لشهور قدام

ممكن اشتري بعدين اشياء جديده
لجونة الحلوة######
انا عجبتي خلطة الجرجير نفسي اسويها بس انا مشكلتي مااداوم على شي بمعنى اصح كسوووووووووووووووووووووووووووولة جدآ