كريم مشهور وخطييييير.....اللهم بلغي فاشهد

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

رديتوا السلام ..:angry2:

يلللا أبقـــــولكم موضوعي الخطيييييييييير :icon31:

7
7
7
7
7

يابنات سمعتوا عن كريم < ديبروساليك > لتفتيح الركب العنيدة ..انا سمعت فية ومن تجارب شخصية من بعض البنات يمدحونة ويقولون مافي احسن منة للركب يبيض ويهبل ومن هالصواريخ والله اعلم بنياتهن .. عاد انا ماأكذب خبر ركضة للصيدلية اشتريه مافي اسرع مني للصيدليات :2thmup: ودشيت الصيدلية وبكل ثقة اقول للصيدلي :icon10: / لوسمحت عطني كريم ديبروساليك /.. بسم الله مامداني كملت جملتي قالي : ممـــــــــــــنوع يأخــــــــتي ...أنا أنصدمت :blink: قلت شنو طلبت قنبلة ذرية عطني الكريم وبس :024: <<<طبعا قلت بقلبي مو صج .. وبعدها ياحلوات عطاني محاضرة عنة انة كلة <كــــرتيــــــــزون> وبسبب كثرة حالات البهاق وانتشارة بين البنات بالذات قرروا جميع الصيدليات <انا بالكويت مأدري عندكم شلون> انهم يمنعوا وصف اي كريم او دواء يحتوي على الكرتيزون الا بوصفة دكتور وأستعمالة كأخر الحلول ولمدة شهر كأقصى حد ... انا سحبت حالي ومشيت مكسورة الخاطر :( قلت جت الحزينة تفرح مالقت لها مطرح.. والحين يابنات لا تستهينون بالكرتيزون تراه والله خطير ليش نجيب المصايب لنا :11retcher واحنا بصحه والحمدلله .. مافي احسن من الطبيعة اذا جت على التفتيح صدقوني تلقون مية شي وشي يفتح من الطبيعة اوله الليمون بس انتبهوا واسألوا عن اي كريم تشترونة اذا كان فية كرتيزون او لأ ولا تقولين عادي فلانة تستعمل وما صار فيها شي أقولج ان من جسم لجسم تختلف تركيبة الجلد ولا تجربين شي الا بعد ما أتكأدين انة مافي شي خطير وعلى فكرة مافي تفتيح دائم كلة مؤقت وله اثار جانبية اذا مابين اثر خارجي يكون داخلي اولة على وظائف الكبد واذا شفتي وحدة صارت بيضة فجأة تراها راح تعاني من اشياء بس أكيد ماتعلم أحد... يابنات والله البهاق خطير ومايروح بسرعة ويمكن ينتشر ومايتسيطر علية الله لا يبلانا قولواأمــــــــــيـــــــــن ..أسفة طولت عليكم أدري بحالي لازم أتمطط بالسالفة :S_45: تكفون طلبتكم وأنا اختكم تدعون الله يفرج همي وبس.. والحين اقولكم الــى اللقــــــــــــــــــــــــــــاء يأصـــــــــدقاء ودمتم سالمين :icon35:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعية حكمة
راعية حكمة
الله يفرج همك
والكلام اللي قلتيه صحيح ....يابنات بلاش التهور في استخدام كريمات ماتدرون ايش فيها وحتى وان كان مكتوب عليها انها طبيعية 100% ترا الغش كثير وسهل ان الواحد يغش ويكتب اللي يبيه على الكريم
رووز66
رووز66
جزاك الله الف خير خيتووو والله يفرج همك

مشكوره ع التنبيه
سديم1430
سديم1430
انا على كثر ماسمعت عنه شااكة فيه ماافكر اشتريه

والله يجزااك خير
ويفرج همك ياااارب
جِنـــان
جِنـــان
قد استخدمته فترة وزاد سواد ركبتي :hahaha: