()اجوان()
()اجوان()
كلي خير
كلي خير
حبيبتي لازم تشوفين حد هالموضوع ...
انتي تعودتي تسلي نفسك فيه بالرسايل لما صارت عاده معك ..
مابي اجرحك لكن انتي رضيتي على نفسك هالشئ وعشان تتخلصين منه يا تعلين الزواج اويعدل بينكم او كلن بطريقة والله يسخركم لبعض يارب ...
اكثري من الاستغفار وقيام الليل والدعااء وسورة البقرة والله يرده لك ردا جميلا يارب ..
AM.RUOM
AM.RUOM
ياقلبي أنتي إستحالة ألومك مثل الغير ليه رضيتي بالسر تحملي تستاهلين ! يالله رد مبكي مؤلم بصراحه وكأنك الظروف الي تحدنا نعيش ولو على ظل راجل ولا ظل حيطه تهدمنا وكلام الناس الي مثل السم يهد ويهد ويهد جبال أنا متأكده إن مافيه إنسانه وأنثى بالدنيا كلها ترضى تعيش مع زوج بالسر وترضى تكون هامش وتبغى بس القليل القليل جدا من الاهتمام لأن الظروف حدتها على ذلك مستعده تتنازل عن المبيت عن النفقه عن السؤال عن كل شيء بس تعيش تحت ظل راجل أقلها يكون لها في يوم أطفال مافيه انسانه ترضى لك لأنها رخيصه لكن قالو وش يحدك على المر إلا الي أمر منه الغريب ان الي يرد وكأنه عايش في مجتمع غير مجتمعنا ارفقي بأختك في الله لا رديتي واعلمي إنه ا ماكتبت وجت تشكي إلا لأنها محتاجه لكلمه طيبه أرجع لك يا أختي شوفي حددي إيش إيجابيتك من هالزواج وأنا أقولك هالرجال ما يحبك ولا حتى ينفع يكون أب لأولادك طالما انه بنفسه قال عاجبك وإلا مع السلامه عزي نفسك عنه وقولي الحمد لله انا انسانه ولي احتياجات والحياة بينا مافيها أي نوع من الاستقرار أو حتى الراحه فلو كل واحد يروح بطريق أفضل له واستخيري كثيرا كثيرا لأني شخصيا ما أشوف أي إيجابيه من هالزواج ما حقق لك استقرار نفسي ولا سكن ولا أنس ولا راحه مغير استغلال سخيف غير مسؤل ياويله من رب العالمين اصبري عليه وتحسبي علي ويبي يجي يوم في نفسه وإلا عياله ويحس صدقنينني ماوقفت الحياة على زواج ولا على رجل الدنيا فيها اشياء كثيررره رائعه تجلب السعاده والأنس يكفيك الأنس بالله استخيري واسال الله العظيم يفرج همك ويرزقك من واسع فضله ورددي اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ويرزقك ربي أفضل منه ألف مره رجل يستاهلك يستاهل تضحياتك انتبهي لنفسك
ياقلبي أنتي إستحالة ألومك مثل الغير ليه رضيتي بالسر تحملي تستاهلين ! يالله رد مبكي مؤلم بصراحه...
لله يعطيك العافيه ردك عجبني الله يعوضه بخير اللي يقدرها ويشيلها بعيونه
وأقول لأخواتنا ما رافق الرفق شيء إلا زانه ومانزع من شيء إلا شانه .
موج.1
موج.1
يا حبيبتي الله يعينك ويصبرك ويختار لك الخيرة الصالحة في أمرك

أكيد ما حدك على هالشي إلا الظروف لكن انا أباقف معك وقفة صريحة : أحس انك متشتته تنتظرين بكل أمل رد او مكالمة
وياليتها جية تونس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين جاف بردوده او جيته ساعة يسكتك فيها ويمشي ويخليك لأحزانك وانتظارك ؟

يأختي صلي صلاة الأستخارة أكثري منها كل يوم واحزمي امرك هل حياتي صح وإلا لا طيب واذا صار فيه طفل كيف تعيشين ؟
هل بيتحمله او يتركه لك ويستمر صدقين لحالك غير ومعك طفل غيييير مرة له تطيمات ومصرف وطلبات واذا مرض مين بيتحملك
انت واياه الأهل الله يخليهم لك اذا صبروا عليك بنتهم ولكن الطفل لابد تسمعين كلام وين ابوه وليش والى متى ؟؟؟؟؟بتتحملين والا لا

نتمنى لك السعادة الحقيقية بيت وراحة واستقرار

لبد تبحثين عنها لا تتعلقين بمجرد اسم غير معترف بك ولا بشخصيتك لماذا ؟؟

نصيحة من اخت محبة لك جربي اتركي مراسلته ولا تسألين عنه ولا تردين عليه اذا اتصل وأما اذا جاء اليك احلسي معه جلسة
مصارحة حاسمة لأمرك يريدك يعلن ويوفر السكن والقسمة العدل واما اذا جوابه لا فلا تنتظري اكثر من هجران وتجريح

ربي يخلف عليك ابرك منه او يهديه لك ويسخره لك ليسعدك

نصيحة نصيحة لا تتركي نفسك مع الأوهام والحيرة انتشلي نفسك منها قبل فوات الأوان والحسرة والندم

أسأل الله العلي القدير ان يكتب لك الخيرة في امرك ويصلح حالك ويرزقك من يسعدك دنيا وآخرة
هنادي2007
هنادي2007
جزاكم الله خير أخواتي على النصايح وانا عرضت موضوعي لآخذ أرائكم الرشيده وفعلا فيه آراء أعجبتني جزاكم الله خير عليها وآراء كنت افضل ماتنقال لأني انا ماذليت نفسي وزوجي قالي ظروفه لذلك وافقت مانعلن زواجنا في الفتره الحاليه لكن اشوفه كل مره يتغير الى الاسوأ ما اعرف ليش والله المستعان