مشكله القبول بالمداراس الحكوميه

الطالبات والمعلمات

طبعا هذي مشكله جارتي عندها بنت بالصف الثالث الابتدائي وكانت تدرس بمداراس أهليه ,بس مرت عليهم ظروف صعبه فأضطرت تحاول تنقلها حكومي ,لكن للأسف لما راحت لأقرب مدرستي حول بيتهم في الأجازه قالولها مانقدر المدرسه زحمه وحاولت بس ماقدرت معهم ,الحين هي ظروفها صعبه وماتقدر على الأهليه والحكوميه ماقبلو بنتها ,طيب ايش الحل تخلي البنت في البيت وتروح عليها السنه:o على العلم أنها مواطنه سعوديه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!
7
751

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحقيقه الساطعه
للرفع
أم بنوتة كيوت
أم بنوتة كيوت
الله يسهل أمرهاولاتخلي بنتها تضيع عليها السنة ولاشي،خل تروح لهم ولاتيأس إجباري يقبلونها إذا هي في نفس الحي حتى لو المدرسة موووووت زحمة وهذا من حقها وأفضل لو تودي معاها صك البيت عشان تثبت إنها من سكان الحي،وإذا مرة ماقدرت تراجع الإشراف النسائي وإن شاء الله خير.
الحقيقه الساطعه
الله يسهل أمرهاولاتخلي بنتها تضيع عليها السنة ولاشي،خل تروح لهم ولاتيأس إجباري يقبلونها إذا هي في نفس الحي حتى لو المدرسة موووووت زحمة وهذا من حقها وأفضل لو تودي معاها صك البيت عشان تثبت إنها من سكان الحي،وإذا مرة ماقدرت تراجع الإشراف النسائي وإن شاء الله خير.
الله يسهل أمرهاولاتخلي بنتها تضيع عليها السنة ولاشي،خل تروح لهم ولاتيأس إجباري يقبلونها إذا هي في...
مشكوره أختي أم بنوته كيوت ابقولها كلامك والله يجزاك خير.
بوينت
بوينت
أختي بأمكانها تطالب المدرسة ويضعون أبنتها بالانتظار حيث بداية العام من الطبيعي يكون فيه نقل لبعض الطالبات لأي ظرف ما وتكون بأذن الله هي البديله أو الرجوع الى أدارة التعليم
الحقيقه الساطعه
أختي بأمكانها تطالب المدرسة ويضعون أبنتها بالانتظار حيث بداية العام من الطبيعي يكون فيه نقل لبعض الطالبات لأي ظرف ما وتكون بأذن الله هي البديله أو الرجوع الى أدارة التعليم
أختي بأمكانها تطالب المدرسة ويضعون أبنتها بالانتظار حيث بداية العام من الطبيعي يكون فيه نقل لبعض...
مشكوره اختي عالنصيحه الله يجزاك خير.